زيدان: ردة فعل بنزيمة تجاه الضغط كانت إيجابية جدًا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


عبر مدير الفريق الأول لريال مدريد زين الدين زيدان عن رضاه على المستوى الذي يقدمه مواطنه كريم بنزيمة مشيرًا إلى أن ردة فعله تجاه الضغوط كانت إيجابية تمامًا مبديًا استغرابه من مستوى ليون في مباراة البيرنابيو.

وأضاف: "بخلاف مباراة واحدة أو اثنتين فهذا الفريق برهن على أنه ريال مدريد الكبير، بانطباعات أفضل فهم فريق متحد أكثر ولديهم قوة بدنية أعلى. لقد رأينا مسبقًا في كأس السوبر أن مستواهم غير بعيد كثيرًا عن خصمهم الأول".

وتابع قائلاً: "في السنة الثانية لمورينيو هذه الفريق يبدو أكثر تنافسية وأكثر قوة وهذا أمر أساسي في دوري الأبطال. هناك أمور تسير بشكل أفضل في هذا الموسم ولاعبون يظهرون أكثر وغرسات بدأت تزهر الآن بعدما كانت مختفية".

وعن بنزيمة قال: "هو يعلم أن عليه ضغط كبير فهناك لاعب غيره يسجل أهدافًا كثيرة. في مباراة ليون كريم سجل هدفًا وكان بإمكانه أن يسجل الثاني، وأعطى هدفًا آخر... لقد استجاب بشكل جيد لهذا الضغط. هو يعلم بأنه ليس من السهل اللعب في ريال مدريد ولكنه تحسن كثيرًا. لقد عرف أن هذا هو المستوى الذي كنا ننتظره منه".

وأنهى زيدان تصريحه بالإشارة إلى أن ليون بدا أضعف من المتوقع حيث كان عليهم محاولة الهجوم بعد الهدف الأول في مرماهم وهذا ما لم يره، وبالمقابل فقد رأى أن ريال مدريد كان أقوى واستطاع اكتساح الملعب والنتيجة.
 

دموع الورد

رئيس وزارء البيلسان

إنضم
Dec 19, 2009
المشاركات
13,384
مستوى التفاعل
139
المطرح
هنْآگ حيثّ تقيأت موُآجعيّ بألوُآنْ آلطيفّ..
رسايل :

يااارب انا في قمة ضعي وفي عز احتياجي اليك فكن معي

شكرا للخبر
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
هلا وغلا.. :25:
 
أعلى