زينجا: عاجلا أم آجلا سأعود إلى ايطاليا لتدريب الانتر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد الايطالي والتر زينجا المدير الفني لفريق النصر الإماراتي لكرة القدم، أنه سيعود عاجلا أم آجلا إلى بلاده لتدريب فريق انتر ميلان الذي عاش معه فترته الذهبية كأحد أفضل حراس المرمى الذين مروا على الملاعب الإيطالية في حقبة الثمانينيات ومطلع تسعينيات القرن الماضي.

وجاء كلام زينغا في مقابلة صحفية مع وسائل الإعلام الإيطالية حيث يخوض النصر معسكره التدريبي استعدادا لانطلاق منافسات الموسم المقبل، وقال زينغا " لقد حققت نتائج رائعة خلال عامين مع نادي النصر الإماراتي، حيث نجحت بقيادة فريق كان يحتل المركز التاسع على لائحة ترتيب الدوري للتقدم إلى المركز الثالث ثم الثاني والتأهل إلى مسابقة دوري ابطال آسيا لعامين متتاليين، وبالطبع في ظل هذه النتائج فإننا نتطلع حاليا لحصد أية لقب ممكن رغم صعوبة المهمة بوجود منافسين أقوياء، لكنني طموح للغاية وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق هذا الأمر".

وأضاف " لقد تطور التفكير الاحترافي في الإمارات منذ أن قمت بتدريب نادي العين عام 2007، حينما كان المدرب يقوم بقيادة الفريق لعدة مباريات ثم يتم إقالته من منصبه، حاليا بات للمدرب دور في التخطيط وتنظيم الفريق بشكل أكبر".

وتابع قائلا "حاولت استقطاب اللاعب الإيطالي فابريتزو ميكولي لصفوف النصر الصيف الحالي، لكن ناديه باليرمو منح صلاحية المفاوضات بيد وكيل أعماله الذي لم نستطع التوصل إلى اتفاق معه، وقد تعاقدنا مع ماسكارا من نادي كاتاينا وهو لاعب مميز وبإمكانه أن يقدم مثالا يحتذى به في الفريق".

وحول توقعاته لمسابقة الدوري الإيطالي توقع زينغا أن يحافظ يوفنتوس على لقبه وسط منافسة قوية من انترميلان ونابولي، فيما يرى أن روما بإمكانه التطور تحت قيادة مدربه الجديد القديم زيمان.ش
 
أعلى