ساحر مصري يسقط في مكة بعد وعد لمتعاونة بجعل زوجها حيوانا أليفا

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
عرض على هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة ملف مقيم مصري إثر امتهانه السحر والشعوذة والتعامل مع الجمهور بقصد جني الأموال عن طريق الاحتيال.
وكان مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع "الهجرة"، وهو المركز المختص بقضايا السحر والشعوذة ومحاربتها، وفق موقع سبق تلقى عدداً من البلاغات والشكاوى من متضرري هذا الجاني، الذي ينشر سمومه الإجرامية على النت ومواقع الدردشة- بأسماء مستعارة- لحل الصعاب التي تواجه من يطلب الأعمال المنافية، خصوصاً النساء.
وقُبض عليه بعد كمين محكم أُعد له عن طريق امرأة متعاونة عرضت عليه بغض زوجها وكرهه لها "قضية وهمية" مما حدا به إلى القيام بالكشف بعد أن طلب اسمها واسم زوجها وأسماء أمهاتهما ثم أخبر المتعاونة بأن زوجها مسحور من قِبل امرأة ترغب في التفريق بينهما وأنه يحتاج إلى مبلغ سبعة آلاف ريال وملابس داخلية للزوجين مستعملة حديثاً وعليها اثارهما وغير مغسولة.
وأقسم أنه سيجعل الزوج- من خلال شياطينه- كالحيوان الأليف ومربوطاً عند زوجته. وبعد تحديد الموعد المتفق عليه قدم الجاني لمكة المكرمة حيث تبيّن أنه يقيم في منطقة القصيم. وقُبض عليه في بطحاء قريش بالجرم المشهود بعد أن سكن في أحد الفنادق بالحي وتقابل مع مصدر قريب للمرأة وتسلم الملابس واستلم المبلغ وقُبض عليه بالجرم.
 
أعلى