ساراجوسا يخطف الفوز من أتلتيكو في الدقائق الأخيرة بركلة جزاء

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ساراجوسا (إسبانيا) (إفي) - سقط أتلتيكو مدريد اليوم في فخ الهزيمة 0-1 أمام مضيفه ريال ساراجوسا في مباراة أضاع فيها نادي العاصمة الإسبانية الثاني العديد من الفرص ومنيَ بهدف من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بالشوط الثاني.


واضاع أتلتيكو (ق28) فرصة مؤكدة للتقدم بعدما صوب أدريان الكرة باتجاه المرمى لكنها اصطدمت بالعارضة وعادت لفالكاو الذي لم يتوان في تسديدها من جديد بالمرمى الخالي لكنها ارتطمت بالقائم الايمن.

وواصل أتلتيكو ضغطه لتسجيل هدف يقوده لنقاط اللقاء الثلاثة، بعدما مرر سالفيو كرة بينية رائعة (ق36) فشل أدريان في اللحاق بها وتسديدها في مرمى اصحاب الارض.

ورد ساراجوسا برأسية رائعة للكرواتي توميسلاف دوجموفيتش (ق38) احتكت بعارضة مرمى أتلتيكو.

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول كاد التركي اردا توران ان يتقدم لأتلتيكو من تصويبة رائعة لكنها اصطدمت بمدافع ساراجوسا، دافيد ماتيوس.

ومع بداية الشوط الثاني انتفض أصحاب الارض واضاع البرتغالي هيلدر بوستيجا فرصتين أبرزهما (ق63) من تصويبة رائعة لكنها تخطت المرمى.

ورد الكولومبي فالكاو برأسية رائعة (ق65) من تمريرة صنعها فيليبي لويس.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة تبادل الفريقان الخطورة، حيث اضاع أدريان لوبيز فرصة سحرية للتسجيل للزوار من تمريرة رائعة لدييجو، ورد بوستيجا برأسية خطرة تصدى لها الحارس البلجيكي لأتلتيكو كورتويس.

ولاحت أخيرا فرصة لا ترد لساراجوسا للفوز باللقاء من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، بعد عرقلة المدافع الأوروجوائي لأتلتيكو، دييجو جودين لبوستيجا، سجلها أنطونيو جالديانو (أبونيو) (ق93).

وبهذا رفع ساراجوسا رصيده من النقاط إلى 25 نقطة ويحصد ثلاث نقاط غالية في طريقه للابتعاد عن الهبوط، ليحتل المركز الثامن عشر.

بينما تجمد رصيد أتلتيكو عند 39 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، ليمنى بالخسارة الثانية خلال اخر ثلاث جولات ويبتعد بذلك عن المراكز المؤهلة لبطولتي أوروبا.
 
أعلى