سان جرمان «المتعطش» يستقبل تولوز اليوم


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

باريس، برلين - ا ف ب - يأمل باريس سان جرمان نسيان اول 3 تعادلات له ومتابعة انتصاراته بعد فوزه على ليل 2-1 في ختام المرحلة الماضية بهدفين من نجمه الجديد السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، اذ يستقبل تولوز القوي الذي لم يخسر بعد ويحتل المركز الرابع في الترتيب، اليوم في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ويشغل سان جرمان المركز التاسع غير اللائق به بعد ان أنفق مالكوه القطريون الملايين لتعزيز صفوفه.
ويعود الى فريق العاصمة مهاجمه الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي بعد انتهاء ايقافه لمباراتين، بالاضافة الى الاوروغوياني دييغو لوغانو العائد من المشاركة بعد منتخب بلاده في تصفيات مونديال 2014.
ويغيب عن تشكيلة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المدافع البرازيلي تياغو سيلفا، في حين يحوم الشك حول مشاركة قائد ومدافع تولوز جوناثان زيبينا المصاب في ظهره.
ويعول سان جرمان مجددا على ابراهيموفيتش المنتقل من ميلان الايطالي، وهو يستعد ايضا لمواجهة دينامو كييف الاوكراني الثلاثاء المقبل في مسابقة دوري ابطال اوروبا.
مونبلييه حامل اللقب والذي يترنح في المركز الثالث عشر بعد فوزه مرة واحدة في اربع مباريات، يحل ضيفا اليوم ايضا على ريمس الصاعد والذي يتساوى معه بعدد النقاط. ويلعب غدا تروا مع ليل، ايفيان مع باستيا، نيس مع بريست، سانت اتيان مع سوشو، وفالنسيان مع بوردو، وبعد غد رين مع لوريان، ليون مع اجاكسيو، ونانسي مع مرسيليا المتصدر.
وفي المانيا، تقام اليوم مباراة واحدة في افتتاح المرحلة الثالثة من بطولة الدوري فيلعب اوغسبورغ مع فولفسبورغ. ويلتقي غدا بوروسيا مونشنغلادباخ مع نورمبرغ، شتوتغارت مع فورتونا دوسلدورف، هانوفر مع فيردر بريمن، غرويتر فورث مع شالكه، وبايرن ميونيخ مع ماينتس، وتختتم المرحلة الاحد بلقاءي فرايبورغ مع هوفنهايم، واينتراخت فرانكفورت مع هامبورغ.
ويحوم الشك حول مشاركة الهولندي اريين روبن مع بايرن ميونيخ ضد ماينتس بسبب اصابة في ثنية الفخذ حرمته ايضا من المشاركة مع منتخب بلاده الثلاثاء امام المجر (4-1) في تصفيات مونديال البرازيل 2014.
وتعرض روبن للاصابة خلال الاحماء لمباراة هولندا مع المجر، ما اضطره للبقاء على مقاعد الاحتياط. ولطالما عانى روبن (28 عاما) من الاصابات منذ وصوله الى «اليانز ارينا» العام 2009،
من جانبه، اعتبر اولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ ان غريمه بوروسيا دورتموند حامل لقب الدوري في الموسمين الماضيين هو مجرد فريق «محلي».
وقال هونيس (60 عاما) في معرض في كولن: «دورتموند شيء محلي، اما بايرن فهو لاعب دولي. لن ينجح (دورتموند) ابدا ابدا في اللحاق بنجاحاتنا الكبرى في الاعوام الثلاثين الاخيرة. يجب ان يحرزوا لقب الدوري عشر مرات على التوالي ليصبحوا ربما اكثر شعبية».
ونبقى في اجواء دورتموند حيث سيخضع لاعبه ماركو رويس لفحوص طبية بعدما تعرض لاصابة في القدم خلال مباراة فازت فيها المانيا على النمسا 2-1 في تصفيات مونديال 2014.
 
أعلى