سحب قرعة نهائيات آسيا للشباب 13 مايو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تستضيف دبي في 13 مايو المقبل قرعة نهائيات بطولة آسيا للشباب لكرة القدم تحت 19 عاماً، التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من الأول حتى الـ17 من نوفمبر ،2012 بمشاركة 16 منتخباً.

ويصل وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى دبي في يوم 10 من مايو المقبل لإجراء عملية التفتيش على المرافق الخاصة بالبطولة، ويترأس الوفد مدير المسابقات الوطنية في الاتحاد الآسيوي، الكوري شين مان جيل، بجانب مدير الإعلام والاتصالات الهندي رافي كومار، ورئيس مسابقات الشباب في الاتحاد القاري، جواراف ثابا، ومدير التسويق يونغ شول يون، وإدوين نجي من إدارة الضيافة والأحداث.

واعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تصنيف المنتخبات المشاركة وآلية سحب القرعة، حيث تم تصنيف المنتخبات المشاركة في النهائيات بحسب نتائج النسخة الماضية من البطولة عام ،2010 وتوزيعها على أربعة مستويات.

وتم وضع منتخب الإمارات المضيف للبطولة في المستوى الأول (المستوى الأول في المجموعة الأولى)، إذ ضم المستوى الأول أيضاً كوريا الشمالية وأستراليا وكوريا الجنوبية، والمستوى الثاني السعودية واليابان وأوزبكستان والصين، والمستوى الثالث سورية وإيران وفيتنام وتايلاند، والمستوى الرابع الأردن وقطر والعراق والكويت. ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للدور قبل النهائي، على أن تتأهل المنتخبات الفائزة بهذا الدور إلى قبل النهائي.
 
أعلى