سعدان يبقي الباب مفتوحا أمام شاوشي ويغلقه بوجه لموشيه

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

سعدان يبقي الباب مفتوحا أمام شاوشي ويغلقه بوجه لموشيه

كرة القدم - كأس العالم 2010



مدرب الجزائر يبعد بشكل نهائي مدافع الخضر بسبب عدم احترامه قرارات الجهاز الفني ويؤكد أن قائمة المنتخب ضد صربيا لن تتضمن منصوري أو قواوي
الجزائر- **أعلن رابح سعدان، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم ، عن إبقاء الباب مفتوحا أمام الحارس فوزي شاوشي وإغلاقه نهائيا في وجه زميله خالد لموشيه نظرا لما بدر منه خلال نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنغولا.
شاوشي يبعد عقاباً له
وقال سعدان في مؤتمر صحفي مشترك مع محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة بالعاصمة الجزائر، إنه استبعد شاوشي من المباراة الودية أمام صربيا الأربعاء، عقابا له عما بدر منه خلال المباراة أمام المنتخب المصري في قبل نهائي البطولة الأفريقية، ملمحا إلى إمكانية استدعائه مستقبلا.
ولكنه أكد أنه تقرر إقصاء لموشية، زميل شاوشي في وفاق سطيف، نهائيا بسبب عدم احترامه قرارات الجهاز الفني في البطولة الأفريقية.
التشكيلة بدون منصوري أو قواوي
وأعلن سعدان أن قائمة المنتخب في مباراة صربيا، لن تتضمن القائد يزيد منصوري أو الحارس لوناس قواوي، بسبب عدم جاهزيتهما.
عقد رعاية بجنوب أفريقيا يوفر للاتحاد الجزائري 800 ألف دولار
581223-7173657-317-238.jpg

على جانب آخر كشف محمد روراوة، أن الاتفاق الذي وقعه الخميس الماضي مع حاكم مقاطعة كوازولو ناثال بجنوب أفريقيا، والذي يتضمن التكفل بإقامة المنتخب الجزائري طيلة نهائيات كأس العالم 2010، وفر للاتحاد 800 ألف دولار.
وأكد روراوة أن المنتخب الجزائري سيقيم في فندق هادئ ومعزول بمدينة ديربان، وقد أصبح المنتخب الجزائري الفريق الرابع الذي اختار مكان إقامة معسكره بمدينة ديربان، إلى جانب منتخبات نيجيريا والكاميرون واليونان.

الفيفا يفصل في أحداث مباراة مصر والجزائر 10 مارس
وفيما يخص مباراة الخضر ومصر، قال محمد روراوة،إن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي للعبة(الفيفا)ستفصل في أحداث مباراة مصر والجزائر التي جرت بالقاهرة في 14 تشرين ثان/نوفمبر الماضي يوم العاشر من آذار/مارس الجاري.
وأكد روراوة أن الفيفا لن يبحث في ملابسات المباراة الفاصلة التي جرت بالسودان.
 

ملاكـ الجزائر

بيلساني نشيط

إنضم
Feb 24, 2010
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
المطرح
تحت أقدام أمي
نشالله يرجع شاوشي في اقرب الاجال
 
أعلى