سفير مصر بصنعاء: ثورة 25 يناير تشكل علامة فارقة فى تاريخ المنطقة بأسرها.. والأفضل قادم لا محالة

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
أكد السفير أشرف عقل سفير مصر لدى صنعاء أن يوم 25 يناير 2011 يشكل علامة فارقة ليس في تاريخ مصر وحدها، ولكن في تاريخ المنطقة بأسرها.
وقال السفير أشرف عقل، سفير مصر بصنعاء في بيان صحفى له بمناسبة الاحتفالات بالذى الثانية لثورة 25 يناير: إن الثورة المصرية تعد مؤشرا بالغ الدلالة على حدوث تغيير حقيقي في الأوضاع الشعبية والاجتماعية والسياسية في المنطقة العربية، ودليلا قاطعا على أن التغيير إلى الأفضل قادم لا محالة.
وأضاف السفير المصري أن هذه الثورة العظيمة أدت إلى تنحي الرئيس السابق حسني مبارك عن الحكم في 11 فبراير 2011 وتكليف المجلس الأعلى للقوات المسلحة بإدارة شئون البلاد.
ووجه السفير عقل التحية لعقل شباب مصر وشعبها الذي قدم ملحمة إنسانية ملهمة أشاد بها الأعداء قبل الأصدقاء، كما حيا جيش مصر الذي أدار الأزمة بمسئولية وطنية عالية وبمستوى من الحكمة والأخلاق الوطنية والإنسانية النبيلة التي أذهلت العالم، معبرا عن تقديره البالغ لأرواح شهداء الثورة الأبرار الذين سطروا بدمائهم أروع معاني المجد والفخار لكي تحيا مصر عزيزة أبية على مر العصور.
تجدر الإشارة إلى أن السفير أشرف عقل أقام أمس الأربعاء، حفل استقبال وغداء بمناسبة عيد الثورة حضره وزير الإدارة المحلية اليمني الدكتور علي اليزيدي وعدد من المسئولين والسفراء العرب والأجانب وأبناء الجالية المصرية في اليمن.
 
أعلى