سفير مصر لدى السعودية: مشكلات السعوديين في مصر ليست كبيرة

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
أكد السفير المصري لدى السعودية عفيفي عبد الوهاب أن الحكومة المصرية تقف بجانب المستثمر طالما اتبع الإجراءات القانونية في تعاقداته وما ينص عليه القانون المصري.
ونقلت صحيفة "الشرق" السعودية على موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء، إن مشكلات المستثمرين السعوديين في مصر ليست بالحجم الكبير وتتلخص في بعض القضايا التي ينظر فيها القضاء المصري، مطالبا الجميع بانتظار أحكام القضاء وبعدها تقديم الطعون من أي جانب.
وأشار إلى أن الرئيس محمد مرسي طمأن الأشقاء من رجال الأعمال بأن الباب مفتوح تماما للاستثمار في كافة المجالات وأشار تحديدا إلى بعض المشاريع الجاهزة للاستثمارات السعودية.
وبخصوص موضوع الجسر البري بين مصر والسعودية أوضح أن الموضوع أثير خلال اجتماع الرئيس مرسي مع عدد من رجال الأعمال من الجانبين حيث تدخل رجل الأعمال يحيى بن لادن في الحوار وطرح استعداده التام للتعاون مع شركة المقاولون العرب المصرية لإقامة الجسر.
وبحسب السفير المصري لدى السعودية، فإن موضوع إنشاء الجسر يحتاج إلى قرار سياسي من الجانبين وعندما تتم الموافقة فنحن على استعداد تام للتعاون، مشيرا إلى أن الموضوع يحتاج إلى بعض الوقت لمزيد من الدراسات.
 
أعلى