سقوط قذيفة من سورية في الجولان


إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

القدس - رويترز - أكد الجيش الإسرائيلي ان قذيفة هاون أطلقت من الجانب السوري سقطت، امس، على هضبة الجولان المحتل داخل المجلس الاستيطاني الزراعي ألوني هبشان.
وذكر موقع «واللاه» الاخباري العبري ان قذيفة الهاون التي لم تنفجر، أُطلقت من الجانب السوري على أثر المواجهات المندلعة بين الجيش السوري وقوات المعارضة.
ويشار الى انها ليست المرة الأولى التي تسقط صواريخ وقذائف هاون على المنطقة المحتلة من الجولان، وسبق وهددت اسرائيل بالرد في حال تكررت هذه العمليات.
من جهة ثانية قال الجيش الاسرائيلي ان اسرائيل أعادت، امس، ستة من سبعة سوريين جرحى الى بلادهم بعد أن تلقوا العلاج في مستشفياتها اثر اصابتهم خلال الصراع الدائر بين مقاتلي المعارضة وقوات الرئيس السوري بشار الاسد.
وأدخلت اسرائيل السوريين السبعة في 16 فبراير عبر هضبة الجولان المحتلة التي شهدت سفوحها الشرقية اشتباكات بين مقاتلي المعارضة وقوات الاسد. ولم يكشف مسؤولون اسرائيليون المزيد من التفاصيل عن هوية المصابين.
وقالت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي ان ستة من المصابين غادروا المستشفى وعادوا الى سورية امس. وأضافت ان المصاب السابع لا يزال تحت الرعاية الصحية في اسرائيل وان اصابته شديدة.
وأصدر الجيش الاسرائيلي بيانا قال فيه ان عملية اعادة السوريين «تمت في مكان لم يعلن عنه حرصا على سلامتهم الشخصية».
 

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
رغم أنهم إسرائيليين بس عالجوا الجرحة وما رفضوهم
شو بدنا نحكي على يلي عم يزت علينا براميل متفجرة وقنابل فراغية
لا حول ولا قوة إلا بالله
 

إنضم
Jan 26, 2011
المشاركات
18,166
مستوى التفاعل
86
المطرح
الكويت
رسايل :

لو كنتُ يومًا سأسرق .. لسرقتُ أحزانك ..

ربك بيعين :11:

نورت
وردة*
 
أعلى