سكولز واثق من حسم الشياطين للقب البريميرليج

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


خرج الفتى البني بول سكولز بتصريحات نـارية بعد فوز مانشستر يونايتد على آرسنال في مباراة الأمس التي اقيمت على ملعب الإمارات حيث أكد أن فريقه سينهي الموسم على قمة جدول الترتيب العام لتمتع زملائه بالخبرة اللازمة التي ستكون بمثابة "كلمة السر" لحسم كافة الأمور لصالحهم في نهاية المطاف والتتويج باللقب الـ20 في تاريخ عملاق مانشستر.


وقال سكولز لقناة "سكاي سبورتس": "لا أعتقد أن مشاركتي هي سبب انتصارنا على آرسنال، من الواضح أن المباراة كان مشتعلة وكل فريق بحث عن الثلاث نقاط، وأعتقد أن إصرارنا هو السبب الرئيسي وراء خروجنا من ملعب الإيماريتس بالثلاث نقاط".

وسُئل عن فرص اليونايتد في الفوز باللقب لا سيما وأنه ما زال متأخراً بثلاث نقاط عن غريمه مان سيتي-، فأجاب: "ما زال هناك أكثر من ثلاثة أشهر على انتهاء الدوري، ونحن نأمل أن نفوز باللقب الـ20، وشخصياً أشعر بأننا سنفوز في النهاية باللقب".

وأتم: "لا شك أن السيتي يسير على ما يرام منذ بداية الموسم وحتى الآن، ونحن في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر....لكننا سنقاتل من أجل مواصلة الانتصارات، وعلينا أن نعتني بأنفسنا دون النظر إلى نتائج الفرق الآخرى، وما أقصده أن النتائج الإيجابية هي طريقنا للحفاظ على اللقب".
 
أعلى