سلة الجلاء تطمح التأهل لنهائيات بطولة أندية آسيا

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام


20100301-235221_h275783.jpg

دمشق
يشارك فريق الجلاء في الدورة الثالثة عشرة لبطولة غرب آسيا بكرة السلة والمقررة في العاصمة الإيرانية طهران في الفترة من الثامن وحتى السادس عشر من الشهر الجاري.
ويشارك في الدورة الحالية المؤهلة للنهائيات الآسيوية سبعة أندية من إيران والأردن ولبنان والعراق واليمن إضافة إلى سورية وذلك بعد انسحاب ثلاثة أندية من الدورة.
وتتأهل أربعة أندية بحسب أفضلية الدول إلى بطولة الأندية الآسيوية الحادية والعشرين المقررة في العاصمة القطرية الدوحة بين 22 و30 أيار المقبل.
وأوضح عبود عبوش اداري فريق الجلاء لمندوب سانا الرياضي أن الفريق سيغادر إلى طهران في السادس من الشهر الجاري بكامل نجومه بعد عودة اللاعب ميشيل معدنلي من الاصابة.
وبين عبوش أن مشاركة معدنلي مع الفريق مؤكدة في الدورة بعد تماثله الى الشفاء بنسبة كبيرة إضافة إلى وجود اللاعبين المحترفين ديمتري شو وغارنيت وبقيادة المدرب الصربي باراموفيتش.
وأضاف عبوش أن الفريق بدا الاستعداد للدورة منذ نهاية مرحلة الذهاب من خلال معسكر داخلي قام فيه المدرب بإجراء تغييرات في الخطط الدفاعية لتحسين أداء اللاعبين إضافة إلى تمارين اللياقة البدنية.
وتوقع إداري الفريق ان يكون الجلاء احد الفرق المتاهلة إلى النهائيات الآسيوية نظرا للمستوى الذي يقدمه ومجموعة اللاعبين في صفوفه مشيراً في الوقت ذاته الى صعوبة المهمة بوجود فرق قوية ولاسيما الفرق الإيرانية التي تلعب على أرضها وبين جمهورها.
يذكر أن فريق الجيش الممثل الثاني في الدورة اعلن في وقت سابق انسحابه من الدورة لأسباب فنية.
 
أعلى