سمالينج : المان سيتي سيتعثر لا محالة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أصر مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الشاب "كريس سمالينج" على أن منافس فريقه وعدوه اللدود المان سيتي سيتعثر في باقي مباريات الدوري الإنجليزي، هذا إذا واصل الشياطين الحمر انتصارتهم هذا الموسم مما سيزيد الضغط على لاعبي السيتزن وهم غير معتادون على مثل هذا الموقف.

سمولينج أشار إلى أن اليونايتد سيحاول الاستمرار في انتصاراته دون النظر إلى نتائج المنافس، وهذا سيعطي ضغط أكبر على المان سيتي وتوتنهام في صراع المقدمة.

وقد قال سمولينج في تصريحات للصحافة الإنجليزية "انتصار ارسنال الأخير كان له فرحة خاصة وكان فوزًا كبيراً لنا، فقد كنا نعرف نتيجة المان سيتي في الصباح وهذا زاد من الضغوط على اللاعبين ولكن في النهاية حققنا الفوز".

وأضاف: "لقد أظهرنا شخصيتنا في الملعب ولعبنا بأسلوب رائع، فقد شاهدنا فوز السيتي المتأخر أمام توتنهام، سنستمر في ضغطنا المتواصل وتحقيق ما علينا بالفوز في المباريات وانا على ثقة بأن السيتي سيتعثر في قادم المواعيد".

يذكر أن المان سيتي سيحل يوم غدٍ الإربعاء ضيفًا ثقيلا على ملعب الأنفيلد روود لمواجهة الريدز نادي ليفربول في إطار إياب نصف نهائي بطولة كأس المحترفين الإنجليزية -الكارلينج كب- والتي كان قد انتهى لقاء الذهاب بتفوق الحمر بهدف الزعيم "ستيفن جيرارد".
 
أعلى