سمولينج: مُستعد للعودة كأساسي..ولنواصل الضغط

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أعلن المدافع الدولي الإنجليزي كريس سمولينج عن جاهزيته لخوض المباراة القادمة لمانشستر يونايتد أمام فولهام منذ بدايتها والتي ستحدد نتيجتها الكثير فيما يخص المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم بعد التعادل الذي سقط فيه مانشستر سيتي ليلة أمس الأحد على ملعب بريتانيا أمام ستوك بهدف في كل شبكة.


وتفاقمت الإصابة التي تعرض لها سمولينج في التحامه الهوائي مع مهاجم نادي شالكه كلاس يان هونتيلار الشهر الماضي في مباراة إنجلترا الودية أمام هولندا على ملعب ويمبلي وذلك أثناء مشاركته كإحتياطي أمام أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي فرغم ارتدائه قبعة واقية إلا أنه نزف من جديد وهو يحاول تشتيت كرة عرضية ذاهبة للاعب "توكيرو" داخل منطقة الجزاء لكنه لم يتمكن من ابعاد الكرة وتسبب في إصابة نفسه لتجد الكرة دي ماركوس الذي حولها داخل مرمى دي خيا ليفوز بيلباو 1/2.

وتعافى سمولينج /22 عاماً/ من أثار هذا الجرح ولعب دون مشاكل مع الفريق الاحتياطي لمانشستر يونايتد أمام أستون فيلا الاسبوع الماضي وقال في تصريحاته للموقع الرسمي لليونايتد "أشعر أنني بحالة جيدة الآن، هذه هي المرة التي لم ألعب بها مع أي نوع من أنواع الحماية على الرأس".

مضيفاً "المدير الفني يريد من كل شخص ابتعد عن الملاعب أن يكون جاهزاً للمباريات القليلة القادمة التي ستحسم الصراع على لقب المسابقة، كي يختار أفضل تشكيلة ممكنة، ونحن نريد مساعدته على اختيار أفضل شكل للفريق بالتعافي من جميع المشاكل".

وعن مواجهة فريقه السابق (فولهام) قال سمولينج "يجب أن نتعامل بطريقتنا ونواصل الضغط على مانشستر سيتي، ولا أعتقد أنه من المهم النظر لنتائج الغير والاهتمام بما نقوم به فقد تعرضنا الموسم الماضي للتعادل مع ويست بروميتش هنا في أولد ترافورد 2/2 وخسرنا العام الماضي من مانشستر سيتي وبلاكبيرن روفرز وتعادلنا 1/1 مع نيوكاسل، وعلينا أن نتذكر دائماً مثل هذه المواقف ونتعلم منها وألا نتعثر في المباريات الخمس المتبقية لنا على أرضنا بدءًا من لقاء فولهام يوم غد الاثنين، من المهم أن نفوز فقط في هذه المباريات".

واختتم سمولينج "منستوى فولهام متذبذب هذا الموسم، تقدموا ثم هبطوا ثم تقدموا، وهم خصم قوي ولكننا حصلنا على فوز جيد جداً عندما قابلناهم في ديسمبر الماضي ولكن أنا مُتأكد من أنهم سيحاولون تلافي الهزيمة مرة أخرى".

ينتظر المدرب الفرنسي آرسين فينجر نتائج الفحوصات الطبية لمدافعه لوران كوسيلني بعد تعرضه لإصابة في الركبة قبل لقاء آرسنال وأستون فيلا على ملعب الإيماريتس الليلة الماضية.
 
أعلى