سوبر لامبارد يتعهد بملاحقة أبناء الشمال حتى النهاية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أصر قائد وسط تشيلسي فرانك لامبارد على أن اهتمام فريقه بدوري أبطال أوروبا، لن يعيقه عن ملاحقة الثنائي آرسنال وتوتنهام من أجل افتكاك أحد المراكز المؤهلة لبطولة عمالقة أوروبا الموسم المُقبل.

ويحتل زعيم غرب لندن المرتبة الخامسة برصيد 53 نقطة متأخراً عن أبناء الشمال بخمس نقاط كاملة قبل انتهاء الموسم بـسبع مباريات، مع الوضع في الاعتبار أن هناك لقاء مصيري سيجمع المدفعجية بالأسود على ملعب الإيماريتس في الأسبوع الـ35.

وقال لامبارد لشبكة سكاي سبورتس "نحن نحارب في كل الاتجاهات، ومن المؤكد أننا لن نتهاون أمام بنفيكا في مباراة الإياب، وبعد الانتهاء من بنفيكا سنقابل برشلونة أو ميلان في نصف النهائي وفي الأخير سننظر إلى مباراة النهائي على أنها مباراة مصيرية في تاريخ النادي".

وأضاف "أين نحن في الجدول..للأسف في المركز الخامس وهذا يجعلنا نشعر بخيبة لأننا ابتعدنا عن المنافسة على اللقب هذا الموسم، لكن علينا أن نتفهم أن خروجنا من المنافسة ليس نهاية المطاف لأن اليونايتد لا يفوز بالدوري في كل موسم".

وأتم "سنضع أنفسنا تحت ضغط كبير لكي نعود إلى أحد المراكز الأربعة الأولى، نعر ف أن آرسنال وتوتنهام في المركزين الثالث والرابع، لكننا سنظل نضغط عليهم إلى أن نحتل مركز يضمن لنا الترشح لدوري الأبطال الموسم المُقبل".
 
أعلى