سيدورف يرحل عن الميلان دون مباراة الوداع ؟!

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

أجمعت المصادر المتابعة للميلان وخاصة قضية تجديد عقود نجومه الكبار وأبرزهم أليساندرو نيستا وكلارنس سيدورف وجينارو جاتوزو وفيليبو إنزاجي أن الهولندي سيرحل إلى أمريكا الجنوبية لكن دون أن يحصل على فرصة لعب المباراة الأخيرة بقميص الروسونيري.

سيدورف ارتبط بعدد من الأندية البرازيلية والعربية ولكن يبدو أن بوتافوجو تمكن من حسم توقيع اللاعب لصالحه، وقد قالت المصادر في إيطاليا أن نجم الوسط المخضرم سيُغادر صباح الإثنين إلى البرازيل لإتمام الصفقة هناك وبدء تجربته الجديدة.

176944_hp.jpg
المفاجئ في الأمر لم يكن رحيل اللاعب حيث كان متوقعًا إلى حد كبير، بل أن المدرب ماسيميليانو أليجري لن يستدعيه لمباراة نوفارا الأخيرة في سان سيرو والتي من المرجح أن تكون الأخيرة لعدد من أفراد الجيل الذهبي للروسونيري المتوج بجميع البطولات الممكنة ومنهم نيستا وإنزاجي وربما جاتوزو وأمبروزيني، ويعود السبب لعدم استدعائه كما تقول الصحف للعلاقة الغير جيدة بين الرجلين مؤخرًا وإن كان ذلك لن يمنع سيدورف من التواجد في سان سيرو عصر الأحد لتوديع الجماهير وتبادل التحية الأخيرة معهم.

يُذكر أن سيدورف انضم للميلان عام 2002 قادمًا من الإنتر، وقد برز للغاية مع الروسونيري وساهم بقوة في تتويجه بعديد البطولات وأبرزها بطولتين للاسكوديتو ومثلهما لدوري الأبطال وبطولة لكأس إيطاليا وكأس العالم للأندية.
 
أعلى