شحاتة يتمسك بالرحيل عن الزمالك .. واسماعيل يوسف قد يكون البديل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
إتفق حسن شحاتة المدير الفني للزمالك مع ممدوح عباس رئيس النادي الأبيض على الرحيل عن قيادة الفريق ، والإكتفاء بالفترة التي تواجد فيها مع الفريق الأبيض .

وعلم "كووورة " أن حسن شحاتة إجتمع مع ممدوح عباس وفي حضور إبراهيم يوسف وحازم إمام عضوي المجلس اليوم الأربعاء ، وتمسك بالرحيل عن الفريق الأبيض وعدم الإستمرار خلال الفترة القادمة .

وأكد حسن شحاتة خلال الجلسة التي عقدها اليوم أنه إتفق مع رئيس النادي على الرحيل عقب مباراة القمة الأفريقية ويجب أن يتم تنفيذ رغبته ، حيث أن الظروف الحاليه لن تساعده على الإستمرار مع الفريق الأبيض .

وكان "كووورة " ، قد حصل على تصريح من حسن شحاتة عقب مباراة القمة الأفريقية يوم الأحد الماضي ، أكد خلاله إتفاقه مع إدارة الزمالك على الرحيل .

ومن المنتظر أن يجتمع مسئولي الزمالك خلال الساعات الجارية من أجل الإتفاق على القرار النهائي ، خاصة أن حسن شحاته طلب إنهاء التعاقد بالتراضي دون إلزام أي طرف بالشرط الجزائي الذي يبلغ قيمه شهرين من راتب المدير الفني .

وغاب حسن شحاتة عن حضور مران الفريق الابيض الذي أقيم على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة .

من جانب آخر، كشف مصدر مسئول بالزمالك عن أن هناك إتجاه يتم دراسته خلال الساعات الجارية من أجل أن يتحمل إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق مسئولية الفريق الأبيض خلال المباريات الأربعة المتبقية من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا بعد تمسك حسن شحاتة بالرحيل عن قيادة الفريق .

وأكد المصدر لكووورة: أنه من الصعب أن يتعاقد مجلس الزمالك مع جهاز فني جديد في وسط مباريات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا ، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة صعبة أمام مازيمبي الكونغولي يوم 4 أغسطس في الجوله الثالثة لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا .

وأضاف المصدر : الفريق يحتاج إلى الإستقرار خلال الفترة الحالية من أجل مواجهة المهمه الصعبة التي تنتظره لضرورة الفوز في المباريات الأربع المتبقية له في دور الثمانية من أجل الصعود للدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا .

الإتجاه الذي يدعم إستمرار إسماعيل يوسف يرى أن إختبار المباريات المتبقيه من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا قد يوضح قدرة المدرب العام على تحمل مسئولية الفريق أو البحث عن جهاز فني جديد يقود الفريق الأبيض .

 
أعلى