شحاتة يطلب برنامج واضح من السفارة المصرية عن إقامة الزمالك بالمغرب

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
طلب حسن شحاتة المدير الفني للزمالك من السفارة المصرية فى المغرب ، ضرورة وضع برنامج إقامة الفريق فى مدينة فاس وأماكن التدريبات ،بالإضافة إلى حالة المناخ الذى يخوض فيه الفريق مباراة الذهاب لدور ال16 لدوري أبطال أفريقيا أمام فريق المغرب الفاسي .

وأكد حمادة أنور المدير الإداري للزمالك ل"كووورة" : أن حسن شحاتة يرغب فى معرفة الأجواء المناخية فى المغرب ، حتى يحدد مواعيد التدريبات فى نفس الظروف التى ستقام فيها المباراة ، ويجهز الفريق لمواجهة إرتفاع درجة الحراراة أو إنخفاضها ، والتجهيز لوجود أمطار .

وأضاف المدير الإداري للزمالك:المباراة مهمة للغاية ، ويجب أن نضع برنامج الفريق قبل السفر ، ونخطر به السفارة المصرية من أجل الترتيب له خلال تواجد الزمالك هناك ، حتى لا نفاجىء بأي ظروف طارئة تربك إستعدادات الفريق .

وأوضح حمادة أنور:حددنا من قبل السفر يوم 24 أبريل إلى المغرب بصفة مبدئية، ولكن ننتظر تحديد موعد المباراة حتى نحدد الموعد النهائي للسفر والذى سيكون يوم 25 أبريل على أكثر تقدير ، وعلى الطيران المغربي .

وكان "كووورة" قد أشار إلى رغبة الزمالك فى معرفة موعد مباراة الذهاب ، من أجل تحديد موعد السفر ، خاصة أنه لا يوجد طيران مباشر بين القاهرة ومدينة فاس المغربية .
 
أعلى