شركة تجفيف البصل تتعاقد مع تاميكو لتصنيع 4 أطنان من الجزر

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
تعاقدت الشركة العامة لتجفيف البصل والخضر في سلمية بمحافظة حماة مع شركة تاميكو للصناعات الطبية والغذائية لتصنيع 4 أطنان من مادة الجزر التي تستخدم كغذاء للأطفال.
وأوضح المهندس هاشم سيفو مدير عام الشركة أن الشركة ستعمل على شراء كمية الجزر من السوق خلال الفترة المقبلة وتقشيرها وتصنيعها وتجفيفها ومعالجتها لتكون مادة أولية مهمة في تغذية الأطفال بما يتفق مع أحدث المعايير والمواصفات العالمية.
من جهة أخرى كشف سيفو أن الشركة بصدد شراء كميات من محصول الفليفلة الحمراء بهدف تجفيفها وتصنيعها، موضحاً أن الشركة استلمت 775 طناً من البصل الناضج رغم وجود صعوبات كبيرة تعاني منها في توريد كميات البصل اللازمة لتنفيذ الخطة الإنتاجية بشكل تام بسبب الأوضاع الراهنة في المحافظة.
وأشار مدير عام الشركة إلى أن الشركة تعاقدت مع المزارعين على زراعة 2800 دونم من البصل لهذا الموسم موزعة في محافظات حلب والرقة والحسكة ودير الزور ومنطقتي جسر الشغور والسقيلبية وقدمت كل المواد الأولية لزراعة هذه المساحات حيث سيتم تسليم بذور البصل على الفلاحين في بداية كانون الأول من العام الجاري مع تقديم سلفة نقدية بقيمة 2000 ليرة سورية عن كل دونم مزروع بالبصل مبيناً أن الشركة مستعدة لاستقبال أي كميات من البصل تردها من المزارعين دون تحديد أي موعد مراعاة للظروف الحالية ولضمان مواصلة تنفيذ الخطة الإنتاجية للشركة.
 
أعلى