شعار جديد لإتحاد الكرة العماني وقميص مختلف للمنتخب إستعدادا لتصفيات كأس العالم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
عقد الاتحاد العماني لكرة القدم ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا وذلك بقاعة المؤتمرات باستاد السيب بحضور هزاع السعدي الأمين العام المدير التنفيذي بالاتحاد العماني ونيك كارت رايت المدير التجاري بالاتحاد. حضر المؤتمر مجموعة كبيرة من الاعلاميين وناقش كافة المستجدات للمرحلة القادمة المتعلقة بمشاركة المنتخب العماني الاول في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، وركز المؤتمر على الجانب التسويقي لمشاركة عمان كالتذاكر والشركات الداعمة.

وبرز خلال المؤتمر موضوع تدشين الشعار الجديد لاتحاد الكرة والكشف عن القميص الجديد للمنتخب العماني الذي سيتم ارتداؤه في التصفيات الآسيوية بشكل أكبر حيث ستتم إزاحة الستار عن كل هذه الأمور في الخامس من مايو القادم بالاضافة إلى ذلك سيتم التحدث بإسهاب حول أسعار التذاكر وطريقة دخول المباريات والصفحة الخاصة بالتصفيات على الانترنت، حيث ستتوافر كل المعلومات على الموقع الرسمي للاتحاد.


ومنذ إعادة انتخاب السيد خالد البوسعيدي رئيسا لاتحاد الكرة للفترة من 2011 الى 2015 أعلن البوسعيدي يومها عن تغييرات كثيرة سيشهدها الاتحاد خلال السنوات الاربع القادمة وكان من ضمنها تغيير الشعار الحالي للاتحاد وقد تزامن الاعلان عن تغيير الشعار مع وصول المنتخب العماني إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.


وسيتم في الأيام القليلة القادمة طرح اسم الشريك الرسمي الجديد الذي سيكون جنبا إلى جنب مع عمانتل الراعي الرسمي لاتحاد الكرة، وسيكون الراعي الجديد بنفس الثقل الذي يقدمه الراعي عمانتل، وهي فرصة لزيادة الدعم للمنتخبات الوطنية في الاستحقاقات القادمة.


وسيدشن اتحاد الكرة العماني القدم موقع الكتروني خاص يتزامن مع مشاركة المنتخب في التصفيات يحوي جدول المباريات وكافة أخبار المنتخب العماني وعددا من المواضيع التي تهم مسيرته في التصفيات، كما سيحوي الموقع الفعاليات المصاحبة التي يسعى الاتحاد لتقديمها تزامنا مع التصفيات.

 
أعلى