شمايكل: إنجلترا لن تنجح في اليورو بدون قائد حكيم ومدرب جيد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


قلل الحارس الدنماركي الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد بيتر شمايكل من حظوظ منتخب إنجلترا في الظفر ببطولة الأمم الأوربية القادمة ببولندا وأوكرانيا، في ظل الفوضى وغياب الاستقرار عن منتخب الأسود الثلاث قبيل البطولة القارية الأولى في العالم عقب استقالة المدير الفني الإيطالي "فابيو كابيللو" والذي وصفه شمايكل بأنه الرجل المناسب لإنجلترا.


شمايكل أخبر مراسل جول.كوم بالدنمارك بأنه لا يرشح المنتخب الإنجليزي لحصد اللقب الأوربي، وصرح قائلاً : "هناك الكثير من الناس تقابلني وتسألني عن حظوظ منتخب إنجلترا في اليورو القادم وخاصة في ظل اليأس الموجود لدى الجماهير التي لم تحصد أي بطولة منذ عام 1996".

وأضاف: "الإنجليز يجب عليهم التفكير في المشاكل التي تواجه المنتخب، فلابد من تنصيب قائد للفريق بشكل ثابت وسريع وأيضاً التفكير في المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب في البطولة وهم يحتاجون هذا الأمر اليوم قبل الغد".

وأنهى الحارس صاحب إنجاز عام 1992 بقيادته للمنتخب الدنماركي للفوز ببطولة الأمم الأوربية في إنجاز تاريخي: "اعتقادي الشخصي بأنه يوجد مدرب واحد كان قادراً على قيادة إنجلترا للفوز باللقب، ألا وهو الإيطالي كابيللو ولكن هو غير متاح الآن لذلك الأمر سيكون صعب على الإنجليز".

يذكر أن شمايكل في نهاية حديثه نصح المدير الفني هاري ريدناب بضرورة التفكير ملياً قبل ترك ناديه الحالي توتنهام من أجل تدريب المنتخب في هذا الفترة الصعبة والمقامرة على مهمة صعبة تُمثل التحدي الأصعب في مسيرة الساحر التدريبية.
 
أعلى