شواطئ فلسطين إلى جانب الصين وتايلاند في المجموعة الأولى والإمارات واستراليا وفيتنام في الثانية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أوقعت قرعة المنتخب الفلسطيني للشواطئ في المجموعة الأولى تضم منتخبات الصين الدولة المنظمة وتايلاند.


وجرت في مدينة هايانج الصينية قرعة بطولة كأس آسيا للكرة الشاطئية التي تقام في مدينة هايانج الصينية بمشاركة ست منتخبات هي الصين البلد المضيف وفلسطين والإمارات واستراليا وفيتنام وتايلاند ، في حين اعتذرت كل من إيران وعمان .


وقسمت "الفيفا" المنتخبات الستة حسب التصنيف الأخير الذي كان عليه الحال في تصفيات كأس العالم للكرة الشاطئية التي أقيمت في قطر مؤخراً بمشاركة المنتخب الوطني ، حيث جاء تصنيف فلسطين في المرتبة الرابعة آسيويا ، ووضعت الصين على رأس المجموعة الأولى والإمارات على رأس المجموعة الثانية ووزع المنتخبين الاسترالي والفلسطيني أصحاب المراكز الثالث والرابع في التصنيف على المجموعتين وكذلك تايلاند وفيتنام أصحاب التصنيف الخامس والسادس ، لتضم المجموعة الأولى منتخبات الصين وفلسطين وتايلاند ، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الإمارات واستراليا وفيتنام .


وأعلنت اللجنة المنظمة عن جدول مباريات البطولة ، حيث ستلعب فلسطين مع تايلاند واستراليا مع فيتنام في 11 الجاري ، بينما تلعب الإمارات وفيتنام والصين وتايلاند يوم 12 الجاري ، على أن تلعب الإمارات واستراليا وفلسطين والصين يوم 13 الجاري .


ويتأهل أول كل مجموعة من المجموعتين إلى المباراة النهائية على أن تقام مباريات تحديد المراكز من 3-6 يوم 14 الجاري وهو يوم ختام البطولة .
 
أعلى