شيفشينكو يدرس عروضا خارجية قبل أن يحدد مستقبله

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قال المهاجم اندريه شيفشينكو الذي اعتزل اللعب مع منتخب اوكرانيا لكرة القدم عقب خروجه من بطولة اوروبا 2012 إنه يدرس عروضا من اندية خارج البلاد للانضمام اليها لكنه قد يعتزل اللعب نهائيا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المهاجم البالغ من العمر 35 عاما مع دينامو كييف في يوليو تموز المقبل وعبر شيفشينكو عن اهتمامه بالانتقال الى دوري كرة القدم الامريكي.

وقال شيفشينكو الذي بدأ مسيرته مع دينامو كييف قبل أن ينتقل الى ميلان الايطالي إنه يحتاج الى وقت للتفكير بعمق بشأن خطوته التالية وقد يتخذ قرارا "في غضون اسبوع أو اسبوعين".

وأضاف قوله اليوم الاثنين خلال زيارة الى مدرسته القديمة في كييف "لم اتخذ قرارا في الوقت الحالي بشأن البقاء في اوكرانيا أو الرحيل عن البلاد."

وتابع "لدي عروض من اندية من الخارج ومن دينامو كييف. دعوني أحصل على راحة بعد بطولة اوروبا واتخذ قراري. سوف ابقى بالتأكيد في كرة القدم لأنها أكثر من مجرد لعبة بالنسبة لي. انها الشيء الذي اعيش من أجله."

وسجل شيفشينكو الذي يعد أبرز لاعب انجبته اوكرانيا بعد استقلالها 48 هدفا في 111 مباراة مع منتخب بلاده ويعد الهداف التاريخي للفريق.

وتوج مهاجم تشيلسي السابق مسيرته الدولية بتسجيل هدفين لاوكرانيا ليقودها للفوز 2-1 على السويد في بطولة اوروبا التي تشترك بلاده في استضافتها مع بولندا لكن اوكرانيا اخفقت في تجاوز الدور الأول.
 
أعلى