صحيفة المانية تطالب بتجنيس الياباني جوتوكو ساكاي مدافع شتوتجارت وضمه المنتخب

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
طالبت صحيفة دي فيلت الالمانية ( Die Welt ) من مسؤولي الكرة الالمانية بتجنيس الظهير الأيسر الياباني الشاب جوتوكو ساكاي ( 21 عاماً ) والذي يحترف في صفوف فريق شتوتجارت الالماني وضمه للمنتخب الالماني الذي سيخوض منافسات أمم أوروبا في دولتي بولندا واوكرانيا .

وكان الياباني الشاب جوتوكو ساكاي قد انضم لصفوف فريق شتوتجارت في بداية هذا العام قادماً من فريق البيريكس نيجاتا الياباني بنظام الإعارة ليتمكن في وقت قياسي من إحتلال مركز أساسي بالجبهة اليسرى بالفريق وخوض حتى الآن 11 مباراة متتالية بالدوري الالماني .

تواجده في التشكية الأساسية لفريق شتوتجارت بشكل دائم بجانب عدم خوضه حتى الآن أي مباراة دولية مع المنتخب الياباني الأول جعل الصحيفة الشهيرة في المانية دي فيلت ( Die Welt ) تطالب مسؤولي الكرة الالمانية بتجنيس الياباني جوتوكو ساكاي وضمه للمنتخب الالماني حيث أوضحت الصحيفة الالمانية عبر موقعها الرسمي بأن والدة الياباني جوتوكو من المانيا وهي السيدة انجيليكا بجانب سفر اللاعب المتكرر لمدينة نورمبرج الالمانية لزيارة جدته الالمانية أي أن أصول اللاعب تعود لالمانيا .

وأكدت الصحيفة الالمانية عبر موقعها الرسمي بأنها أجرت يوم أمس الأثنين لقاء قصير مع الياباني جوتوكو ساكاي للتحدث معه في قضية تجنيسه حيث سألت الصحيفة اللاعب عن ردة فعله في حال تلقيه مكالمة من مدرب المنتخب الالماني يواخيم لوف ليكون رد الياباني جوتوكو لصحيفة الالمانية بشكل مقتضب :[ سيكون شرف كبير ، ولكن السؤال الصعب ] .

يذكر أن الظهير الأيسر الياباني جوتوكو ساكاي خاض مباراة واحدة فقط مع المنتخب الياباني الأولمبي وكان أمام منتخب ماليزيا الأولمبي في 21 سبتمبر من العام الماضي ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012
 
أعلى