صحيفة تُعطي الأمل لجماهير تشيلسي في كابيلو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ادعت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية بأن مالك نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش بدأ يتحرك نحو الإيطالي فابيو كابيلو لإقناعه بالعودة إلى عاصمة الضباب مرة أخرى، لكن هذه المرة ستكون مهمته قيادة أسود الغرب بدءً من الموسم الجديد.


المقربون من الدون أجمعوا على ارتباطه وعشقه لمدينة لندن التي لم يفارقها منذ عام 2008، وتوليه مهمة تدريب البلوز سيمنحه فرصة العودة للعيش في مدينته المُفضلة لا سيما وأن فرصة عودته للعمل في بلاده إيطاليا- تعتبر أمراً خارج حساباته بعد تصريحاته الأخيرة التي كشف خلالها بعدم رغبته للعمل في الكالتشيو مرة أخرى.

وفي السياق ذاته، قال مصدر مُقرب من المدرب الإيطالي لنفس الصحيفة "فابيو سيكون سعيداً لو عاد للعمل في إنجلترا، لكن هذا أمر متوقف على النادي الذي لديه طموح لشراء لاعبين يساعدون كابيلو على تحقيق بطولات في أقوى دوري في العالم".

وأضاف "من الناحية المثالية، كابيلو سيوافق على التدريب لمدة سنتين، ثم سينتظر في الموسم الثالث لأنه بعد ذلك قد يعلن تقاعده عن العمل".

وفسرت الصحيفة هذه الكلمات بأنها رسالة من كابيلو إلى كبار الإنجليز مفادها أنه يعرض خدماته على من يرغب في شروطه، ولا يخفى عن أصغر متابع للبريميرليج أن الملياردير الروسي يبحث عن مدرب كبير لديه شخصية صارمة تمكنه من السيطرة على النجوم الكبار "لامبارد، دروجبا وتيري"، وهو الشيء الذي ربط اسم الهولندي فان خال بسامفورد بريدج.
 
أعلى