"صراع الرعاة" قد يجبر الأهلي على الانسحاب من كأس مصر

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي الانسحاب من بطولة كأس مصر، بسبب إصرار اللجنة المكلفة بتنظيم البطولة من جانب اتحاد الكرة، والتي يرأسها حمادة المصري عضو مجلس الإدارة، على التمسك بكل حقوق الرعاية الخاصة بالبطولة، والتي تتبع الراعي الرسمي للجبلاية.
ووفقا لما أفادت به صحيفة الجريدة الكويتية الصادرة اليوم الإثنين فإن النادي الأهلي يرفض وضع شعارات الشركة الراعية للاتحاد على قمصان الفريق، خصوصا أن راعي النادي الأحمر حصل على حقوق الفريق بمختلف البطولات.
كان النادي الأهلى قد دخل فى صدام حاد مع الجبلاية بسبب المؤتمرات الصحفية التى تعقب اللقاءات بالدورى الممتاز بسبب عدم تمسكه بشعارات الشركة الراعية للجبلاية وتمسكه بحقوق شركته الراعية.
يذكر أن عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة قد صرح بأنه سيتم تغليظ العقوبة على الأندية التى تقوم بالتعدى على حقوق الشركة الراعية للجبلاية ، خاصة أنها تلغى المؤتمر الصحفى عقب انتهاء المباراة بالدورى الممتاز ، مما يكبد الخزينة خسائر مالية.. وشدد على أن النادى الأهلى عليه احترام تعاقدات الاتحاد مع الشركة الراعية استنادًا إلى قاعدة العقد شريعة المتعاقدين فى المؤتمرات الصحفية وهناك قواعد يجب الالتزام بها.
 
أعلى