صفوف مصر تكتمل للقاء إنكلترا باستثناء السقا

ḾǑŏǑŏǓĐỸ

♥*.¸كبير المشرفين¸.*♥

إنضم
Oct 22, 2009
المشاركات
19,240
مستوى التفاعل
150
المطرح
بعيدا عن حضن الوطن
رسايل :

اشتقتلك يا شااااااام

صفوف مصر تكتمل للقاء إنكلترا باستثناء السقا

كرة القدم - مباريات ودية



الفراعنة يتدربون على ملعب ويمبلي الشهير وسط توقعات بمباراة نارية وإنكلترا مشغولة بشارة القائد جون تيري
576946-7130160-317-238.jpg

AFP
القاهرة -خاص(يوروسبورت عربية)
يجري المنتخب المصري تدريبه الأساسي والوحيد على استاد ويمبلي الشهير الثلاثاء استعدادا لمواجهة إنكلترا الودية الأربعاء، فيما يعقد المديرين الفنيين حسن شحاتة والإيطالي فابيو كابيللو مؤتمرا صحفيا للحديث عن المباراة المرتقبة.
استقبال حافل للفراعنة
وكانت بعثة "الفراعنة" قد حظيت باستقبال حافل فور وصولها إلى لندن من الجالية المصرية هناك تقدمهم السفير المصري حاتم سيف النصر، الذي استقبل البعثة قبل أن يتدرب الفريق لأول مرة في لندن الاثنين بصفوف مكتملة.
كلاكيت ثالت مرة
ويلتقي المنتخبان المصري والإنكليزي للمرة الثالثة في تاريخ الفريقين على استاد ويمبلي ضمن استعدادات المنتخب الإنكليزي لنهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب أفريقيا.
ازمة تيري
إلى ذلك، انشغلت الصحف الإنكليزية بأزمة شارة القيادة التي سحبها كابيللو من جون تيري على خلفية أزمته مع زميله في الفريق واين بريدج، إذ طالبت الجماهير مؤازرة قائد تشيلسي خلال المباراة المرتقبة وكانت أبرز المناشدات من واين روني نجم مانشستر يونايتد الذي طالب بمساندة تيري خلال اللقاء.
كما حذرت بعض الصحف ومنها "صن"بشدة من التعامل مع هذه المباراة بعدم اهتمام، مؤكدة أن "الفراعنة"سيحظون بدعم المصريين والعرب المقيمين في إنكلترا.
صفوف مصر مكتملة عدا السقا
568448-7042709-317-238.jpg



وعلى الجانب الفني، اكتملت صفوف المنتخب المصري بانضمام اللاعبين المحترفين فيما عادا عبد الظاهر السقا مدافع إسكشهير التركي، الذي أبعدته الإصابة عن اللعب في ويمبلي، إذ شارك حسني عبد ربه في التدريب اليوم.




وكان كابيللو قد فضل مواجهة مصر استعدادا لمواجهة الجزائر بعد ثلاثة شهور ضمن المجموعة الثالثة بمونديال جنوب أفريقيا، التي تضم أيضا منتخبي سلوفينيا والولايات المتحدة الأميركية، وهو ما نفاه شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري الذي أكد أن طريق لاعب منتخب بلاده تختلف تماما عن نظيره الجزائري.
 
أعلى