صقل وتأهيل الحكام والمدربين أبرز مقترحات المؤتمر السنوي لأعضاء اتحاد الجودو والسامبو

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
ناقش أعضاء اتحاد الجودو والسامبو في مؤتمرهم السنوي الذي عقد اليوم بمبنى الاتحاد الرياضي العام بدمشق العديد من القضايا أبرزها صقل وتأهيل الحكام والمدربين وتأمين تجهيزات تدريبية لعدد من الأندية واستقدام مدربين اجانب خلال الدورات المركزية.
وطالب المؤتمرون بزيادة عدد المراكز التدريبية في المحافظات ورفع قيمة أذونات السفر ودعم فئة الناشئين والشباب كما تطرقوا إلى التقرير السنوي مشاركات الاتحاد الداخلية والخارجية للعام المقبل.
وأشار محمد ميهوب علي رئيس مكتب ألعاب القوى المركزي في الاتحاد الرياضي العام الى ان المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي وضع خطة عمل استراتيجية للنشاطات الداخلية للعام القادم مبينا ان الخطة ستركز على اقامة البطولات الداخلية على ثلاث مراحل بحيث تقام اولا بطولة لأندية المحافظة الواحدة ثم تقام بعدها بطولة التجمعات والتي تضم محافظات عدة وفي المرحلة الثالثة تقام بطولة الجمهورية.
وأكد علي أنه سيتم التركيز على المشاركات النوعية في البطولات الخارجية وسيقوم المكتب التنفيذي بتقديم الدعم اللازم لجميع النشاطات المحلية والخارجية.
بدوره اوضح رئيس اتحاد الجودو جمال ناصر في معرض رده على المداخلات التي تم عرضها ان اتحاد اللعبة سيقوم بدراسة جميع المقترحات للعمل على تنفيذها ضمن الامكانيات المتاحة.
يذكر ان ابرز الاستحقاقات الخارجية التي سيشارك بها اتحاد الجودو وفقا لخطته السنوية التي تم عرضها في المؤتمر تتمثل بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستقام في تركيا في حزيران القادم تليها الدورة الآسيوية للشباب التي تستضيفها الصين في آب القادم.
 
أعلى