صوفيا لورين تعود للشاشة الفضية في فيلم من اخراج ابنها

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
تعود الممثلة الايطالية صوفيا لورين التي ظلت من نجوم هوليوود لفترة طويلة الى الشاشة الفضية في فيلم قصير من اخراج ابنها بدأ تصويره في مدينة نابولي هذا الاسبوع. وستقوم لورين (78 عاما) بدور البطولة في فيلم من اخراج ابنها إدواردو بونتي مأخوذ عن مسرحية جان كوكتو (الصوت البشري) وهي مسرحية من فصل واحد تجسد صرخة امرأة هجرها حبيبها في وجه الرجل والعالم.
واجتذبت لورين التي كانت ترتدي حلة عاجية اللون ووشاحا منقطا اهتمام المارة الذين التفوا حولها وهي تؤدي مشاهد في شوارع مدينة نابولي التي نشأت فيها.
وقالت تقارير وسائل اعلام ان المسرحية المكتوبة بالفرنسية ترجمت الى الايطالية وكان غالبيتها بلهجة سكان نابولي. ومن المنتظر ان يستغرق تصوير الفيلم شهرا ويدور في روما ونابولي.
وأصبحت لورين ممثلة معروفة في ايطاليا في الخمسينات من القرن الماضي وبعد ان أبرمت عقدا مع بارامونت بيكتشرز حققت نجومية عالمية ومثلت أمام نجوم مثل كلارك جيبل وتشارلتون هيستون ومارلون براندو.
وفي عام 1962 فازت بجائزة الاوسكار عن دورها في فيلم (امرأتان) الذي اخرجه المخرج الايطالي فيتوريا دي سيكا. وظهرت لاخر مرة على شاشة السينما عام 2009 في الفيلم الموسيقي الرومانسي (ناين) الذي مثلته مع بينيلوبي كروز ونيكول كيدمان ودانيل داي لويس
 
أعلى