ضبط وإحضار 7 موظفين بالعجمى فى الإسكندرية بتهمة احتجاز رئيس الحى

{*B*A*T*M*A*N*}

مشرف

إنضم
Sep 21, 2011
المشاركات
23,222
مستوى التفاعل
80
المطرح
دمشق
أمر المستشار محمد النويشى رئيس نيابة الدخيلة بضبط وإحضار 7 موظفين بحى العجمى، وعرضهم على النيابة العامة مقبوضاً عليهم، بعد أن تقدم اللواء خالد محيى الدين رئيس حى العجمى ببلاغ إلى نيابة الدخيلة يتهم فيه مجموعة من موظفى الحى باحتجازه داخل مكتبه بالحى وإجباره على توقيع استقالته.

واستمع حسنى شرف وكيل نيابة الدخيلة تحت إشراف المستشار الصاوى البربرى المحامى العام الأول لنيابيات استئناف الإسكندرية إلى أقوال 9 من موظفى الحى والذين قرروا بالتحقيقات أن المتهمين يعملون بالحى، وأنهم قاموا باحتجاز رئيس الحى داخل مكتبه وإرغامه على كتابة استقالته بسبب سوء معاملته لهم.

وقدم الموظفون أسطوانة مدمجة مسجل عليها جميع الأحداث التى شهدتها الحى، والتى تصور إكراه رئيس الحى من قبل الموظفين على كتابة استقالته، والتى كان نصها "أنا اللواء خالد محيى الدين رئيس حى العجمى أتوجه باستقالتى بناء على رغبتكم وهذا إقرار منى بذلك".

كما استمعت النيابة العامة إلى أقوال مفتش مباحث غرب الإسكندرية، والذى أكد أن تحرياته توصلت إلى قيام الموظفين باحتجاز رئيس الحى داخل مكتبه وإكراهه على كتابة الاستقالة بسبب عدم رضوخ رئيس الحى لمطالبهم الفئوية وزيادة بعض مستحقات المادية.
 
أعلى