ضياء السيد: الوجوه الجديدة ما زال أمامها الكثير

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

كان المنتخب الوطنى تغلب على كينيا بنتيجة 5/0، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، بالعاصمة القطرية، الدوحة، ضمن استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2013.

ورفض السيد فى تصريحاتٍ تليفزيونية مع الإعلامى كريم شحاتة على قناة النهار رياضة ذكر أسماء اللاعبين الذين تألقوا فى مباراة كينيا، مبررًا رأيه بأن الجهاز الفنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى حدد جوانب معينة للاستفادة منها فى هذه التجربة الودية.

وأشار السيد أن التجربة مرضية إلى حد كبير، وحققت الاستفادة الفنية التى ينتظرها الجهاز الفنى، لافتًا أن النتيجة الكبيرة لا تهم فى مثل هذه المباريات.

وقال السيد، إن لاعبى الزمالك سيعودون غدًا الثلاثاء، إلى القاهرة من أجل الاشتراك مع ناديهم فى مباراتهم الأفريقية أمام يانج أفريكانز التنزانى فى إياب دور الـ 64 بدورى أبطال أفريقيا.

وحول موقف أحمد حسن، قائد المنتخب ولاعب الزمالك، من البقاء مع الفريق بعد إصابة مهاجمى الزمالك أحمد جعفر وعمرو زكى، أكد السيد أن اللاعب سيستمر مع الفريق حتى الودية الثانية أمام النيجر يوم الأربعاء القادم من أجل تحقيق حلمه بالحصول على لقب عميد لاعبى العالم كما كان متفقًا، مضيفًا أنه سيجرى اتصالا بحسن شحاتة، المدير الفنى للزمالك، لمناقشته حول إمكانية بقاء حسن من عدمه بعد الظروف الطارئة.

أمّا عن موقف أحمد المحمدى، لاعب نادى سندرلاند الإنجليزى، قال السيد إن اللاعب وصل اليوم إلى الاثنين إلى الدوحة، وتدرب حتى يكون جاهزًا للقاء النيجر المقبل، مضيفًا أن اللاعب سوف يستفسر من المدير الفنى لسندرلاند عن إمكانية اشتراكه فى لقاء الجمعة من عدمه أمام منتخب الكونغو الديمقراطى، لأن فريقه لديه لقاء يوم، الأحد القادم.
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
يعطيك العافية يا غالي :24:
 
أعلى