ضياء السيد: منتخب مصر استقر على 90 بالمئة من التشكيلة الأساسية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قال ضياء السيد مساعد مدرب منتخب مصر لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن الجهاز الفني للفريق بقيادة الامريكي بوب برادلي استقر على 90 بالمئة من التشكيلة الاساسية استعدادا للارتباطات الرسمية القادمة.

وتعادل منتخب مصر بدون اهداف مع العراق اليوم الثلاثاء في مباراة ودية أقيمت ضمن معسكر الفريق في دبي بالامارات.

وقال السيد في مقابلة تلفزيونية بعد اللقاء "استطيع القول اننا وصلنا الى 90 بالمئة من الهيكل الاساسي للمنتخب رغم كل الظروف الصعبة التي تمر بها الكرة المصرية."

واضاف "هذا انجاز جيد. هذا بالاضافة الى رباعي المنتخب الاولمبي المكون من أحمد الشناوي ومحمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني."

وتابع "استفدنا من المباريات الثلاث التي خضناها في معسكر الامارات. ومن ايجابيات مباراة موريتانيا عودة المهاجم عماد متعب ودخوله في الاجواء الى جانب محمد ناجي جدو."

وكان المنتخب المصري فاز 3-2 على نيجيريا ثم سحق موريتانيا بثلاثية نظيفة في مباراتيه السابقتين خلال معسكره في الامارات.

وقال السيد "نعاني من مشاكل في تجميع اللاعبين ونتواصل مع مسؤولي الاهلي والزمالك وانبي. نحاول اقامة معسكر في بداية مايو بدون لاعبي الاهلي والزملك وانبي."

ويرتبط الاهلي والزمالك وانبي بمواجهات في بطولات الاندية الافريقية نهاية الشهر الحالي وفي الاسبوع الثاني من مايو ايار القادم.

واشار السيد الى انه يجب انتظام جميع لاعبي المنتخب في معسكر الفريق بداية من منتصف الشهر القادم استعدادا لخوض مباراتين وديتين.

ويستعد المنتخب المصري لخوض اربع مباريات خلال شهر يونيو حزيران القادم في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2013 وكأس العالم 2014.
 
أعلى