عادل يوسف: الوحدات يتفوق على الرمثا بقوة "دكة الإحتياط" قبل المواجهة بالدوري الأردني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
قال العراقي عادل يوسف المدير الفني لفريق الرمثا الأردني بكرة القدم أن فريقه قدم مباراة كبيرة وأداء متميز استحق عليه الفوز على البقعة (4-0) في المباراة التي جمعتهما بكأس الأردن الجمعة.

وقال يوسف خلال تصريحه الحصري اليوم السبت: "فوزنا الكبير على البقعة لا يعني أن واجهنا فريقا ضعيفا بل على العكس هو فريق يمتلك الإمكانات وصفوفه تعج بلاعبين جيدين وهو الملقب بالحصان الأسود للمسابقات المحلية، ولكن فريق الرمثا قدم في حقيقة الأمر مباراة ذات نضج تكتيكي عال، وهي من أفضل لقاءات فريق الرمثا في الموسم الحالي".

وعن لقاء فريقه مع الوحدات يوم الأربعا المقبل والتي ستجمعهما بإفتتاح دوري المحترفين على استاد الأمير محمد بالزرقاء أوضح الكابتن عادل يوسف قائلا: "سنعاني من نقص بعدد من لاعبينا، ولكن لا يعني ذلك أننا سنسلم أنفسنا للأمر الواقع، بل سنضع الحسابات الخاصة في مباراتنا أمام الوحدات من الآن".

وقال يوسف بصراحته المعهودة: "الوحدات ربما يكون أفضل حالا من الرمثا وبخاصة فيما يتعلق بدكة الإحتياط التي تبدو زاخرة لدى الوحدات بعكس فريق الرمثا الذي يعاني من ضعف في دكة الإحتياط وهو الأمر الذي نتطلع لمعالجته مع مجلس الإدارة في المرحلة المقبلة بمشيئة الله، حيث سنكون بحاجة لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين محليين".

وأكمل عادل يوسف الذي سبق له تدريب فريق الوحدات: "بصراحة الوحدات فريق كبير، صحيح أن خسارته أمام المنشية أمس بكأس الأردن سيكون لها انعكاسات سلبية على نفسية اللاعبين، لكن ذلك سيشكل للاعبيه بذات الوقت تحديا خاصا لإستعادة نغمة الإنتصار، كما يجب التركيز بأن حسابات الدوري تختلف كليا عن حسابات الكأس.. وكافة الفرق تنظر للدوري بأهمية كبيرة".

وأردف يوسف: "الموسم الماضي كانت دكة الإحتياط لدى الرمثا ممتلئة بعكس الموسم الحالي، كما أن فريق الرمثا فقد عنصر مهما يتمثل بحمزة الدردور، ومع كل تلك الظروف سنجتهد لتقديم مباراة كبيرة أمام الوحدات".

وأشار يوسف قائلا: "الموسم الحالي سيكون ملتهبا من حيث المنافسة بين الفرق، ذلك أنه لا يمكن لأحد أن يتوقع نتيجة لقاء مهما كان الفارق بين الفريقين المتباريين، ولعلنا شاهدنا الظهور القوي للصريح الذي لم يتذوق طعم الخسارة في أول ظهور له بين الكبار، وشاهدنا كيف استعاد ذات راس ثقته سريعا وسجل انتصارات ساحقة".

واختتم يوسف حديثه قائلا: "لم يظهر فريق الرمثا مع بدء بطولة كأس الأردن بالصورة المناسبة بسبب بدء فترة الإعداد وانقطاع بعض اللاعبين عن التدريبات لتسوية امورهم المالية مع الإدارة، وهذا الأمر خلق لنا بلبلة في عملية التحضير، ولا أفشي سرا لو قلت بأن هنالك بعض اللاعبين ندفع بهم في اللقاءات وهم لا يزالون يعانون من نقص في اللياقة البدنية".
 
أعلى