عبد الحفيظ: تأكدنا من التزام رمزي بإعادة أبو تريكه وفتحي ومتعب الثلاثاء من أجل القمة الأفريقية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي المصري على أن هناك اتصالات تمت اليوم مع الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي المصري للتأكيد على ضرورة عودة ثلاثي الأهلي محمد أبوتريكه وعماد متعب وأحمد فتحي للأهلي مرة أخرى الثلاثاء المقبل أي قبل دخول الأهلي معسكر مغلق من اجل مباراة الزمالك القادمة في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح عبد الحفيظ أن هذا الموعد سيكون قبل موعد المباراة بأربعة أيام وهو توقيت غاية في الضيق ليتمكن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري من تحفيظ لاعبيه خطة المباراة، خاصة وأن الأهلي هذه المرة سيلاقي الزمالك في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين ويحتاج البدري لجهود كل لاعب بالفريق ليتمكن من عبور هذه المحطة والحصول على النقاط الثلاث للوصول إلى قمة المجموعة التي تضم أيضا تشيلسي الغاني ومازيمبي الكونغولي.

وكان البدري قد وافق على انضمام ثلاثي الأهلي بعد طلب من جانب الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي للمشاركة مع المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية كثلاثي فوق سن ال23 عاما كما تنص لوائح البطولة.

ومن المقرر أن يسافر الثلاثي مع المنتخب غدا إلى فرنسا لإقامة معسكر اعداد هناك وستكون عودتهم من اجل المشاركة أمام الزمالك أفريقيا ثم السفر مرة أخرى للإنضمام للمنتخب الأوليمبي للمشاركة في الأوليمبياد.
 
أعلى