عبد السلام : تعرضت لضغوط عديدة للترشح..وحان وقت التغيير من اجل الكرة في مصر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة أنه سيعلن عن ترشحه لإنتخابات إتحاد الكرة المصري رسميًا وسيكشف عن قائمته وبرنامجه الإنتخابي في مؤتمر صحفي السبت .

عبد السلام كشف عن تعرضه لضغوط شديدة من أجل الترشح لإنتخابات إتحاد الكرة المصري ، مبديًا كامل إحترامه لقائمة منافسه هاني أبوريدة ، لكنه في نفس الوقت أكد علي أنه حان وقت تغيير الوجوه التي تدير الكرة في مصر ، خاصة وأن قائمة أبوريدة حصلت على فرصتها في الفترة الماضية .

وأوضح رئيس مصر المقاصة ، في تصريح تليفزيوني أن عودة النشاط الكروي تتصدر إهتماماته ، مشددًا علي أن كرة القدم لم تعد مجرد ترفيه لكنها تحولت لصناعة يعمل بها قرابة أربعة ملايين مواطن مصري .

عبد السلام أكد علي عن قائمته الإنتخابية لن يكون ضمنها حازم إمام الذي اعتذر لارتباطه بمجلس إدارة الزمالك - حسب قول عبد السلام - ، فيما ستضم رجل الأعمال سميح ساويرس رئيس نادي الجونة و ماجد سامي رئيس ومالك نادي وادي دجلة أو نائبه و المستشار سامر أبو الخير و الإعلامي خالد بيومي والإعلامي خالد لطيف ،فيما لم يحسم هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق والرئيس الحالي لمنطقة الجيزة لكرة القدم موقفه بعد .
 
أعلى