عضو ادارة القادسية السعودي : رئيسنا استفاد مادياً من نادينا وهبط به للأولى ..فعليه أن يرحل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد محمد الرتوعي عضو مجلس ادارة نادي القادسية السعودي ، أن رئيس النادي عبد الله الهزاع هو من يتحمل كل أوزار الهبوط بسبب سياسته الخاطئة ودكتاتوريته التي همشت كل اعضاء المجلس وجعلتهم يمثلون دور الكومبارس وهم مسلوبي الإرادة . وقال الرتوعي " الهزاع حول دور أعضاء المجلس إلى مباركة كل مايخرج من بنات افكاره، حتى لو كان في غير مصلحة القادسية وهو الامر الذي قاد النادي الكبير الى هذا المصير المظلم" .


وأبدى الرتوعي دهشته من بحث الهزاع عن شماعة يعلق عليها أخطائه بعد سقوط الفريق أمام النصر وهبوطه الى دوري الدرجة الأولى باتهام التحكيم ومحاولة رفع مظلمة الى جهات الاختصاص تجاه حكم المباراة ، وأضاف " هذه محاولة يائسة ، القصد منها امتصاص غضب الشارع القدساوي الذي يعلم تمام العلم بان الهزاع هو المسئول الاول عن كل ما حدث للقادسية وهل يمكن لفريق عريق مثل القادسية ان يتعلق مصيره بمباراة واحدة ، فأين كان المجلس منذ بداية الدورة الثانية والفريق يتنقل من إخفاق إلى أخر ؟!


وقال عضو مجلس القادسية " الاحرى بالهزاع ان يمتلك الشجاعة ويقدم اعتذاره لجماهير القادسية وكل قاطني مدينة الخبر من الرجال الذين أصابتهم سهام الهبوط في مقتل، بدلاً من أن يسعى لمحاولة زر الرماد في العيون، ولعلي فعلاً مندهش من اصرار الهزاع على البقاء في كرسي الرئاسة وهو يعلم تماماً بان بقائه هو مسالة وقت فقط إذ أن الجمعية العمويمة التي ستنعقد في القريب العاجل ستقول كلمتها داوية مسموعة وستجبره ومجلسه على الترجل عن صهوة جيادهم في قيادة النادي الذي وضعوه في مكان لايليق به كفريق يعتبر بطل من أبطال آسيا ، فقد كنت اتمنى ان ياخذ الهزاع الأمور من قاصرها ويعلن انسحابه ، فليس في هذا مايعيب لكي يفسح المجال واسعا لابناء القادسية ، واقولها صريحة ، فاستمراره في رئاسة النادي في مثل هذا الوقت قد يقود النادي الى دوري المفقودين بين اندية الدرجة الثانية . واختتم الرتوعي تصريحة قائلاً " أاقول وبكل ثقة وشجاعة بان الهزاع قد استفاد اعلاميا وبطريقة سلبية واستفاد ماديا من النادي فماذا يريد بعد كل هذا ؟ هذا هو السؤال الذي يطرح نفسه وبالحاح شديد وستبقى اجابته مبهمة" .
 
أعلى