غاسبيريني يتوقع موسماً مهماً مع الإنتر

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

اكد المدرب الجديد لنادي الإنتر وصيف بطل الدوري الايطالي لكرة القدم جان بييرو غاسبيريني انه يتوقع "موسما مهما" مع فريقه الجديد مبرزا انه "ليس منشغلا" بقيادة فريق عريق مثل الانتر.
وقال غاسبيريني في اول لقاء له مع وسائل الاعلام في ابيانو جنتيللي مركز تدريبات النادي بالقرب من ميلانو: "لا أعرف ما اذا كنت اعطي الانطباع بانني منشغل، لكني لست كذلك. اتلهف الى بدء عملي مع الفريق". وتابع: "الاستعدادات للموسم الجديد ستبدأ الاحد المقبل، لكننا جاهزون منذ عشرات الايام ومع الفريق لدينا الارادة والطموح لتحقيق موسم مهم"، مضيفا "هنا، ما يهم هو الفوز".
واردف قائلا: "اذا قام النادي بشراء لاعبين جدد فسيعززون صفوف الفريق. التشكيلة التي يتوفر عليها الفريق تنافسية وسيكون لنا فيما بعد الوقت والفرصة لتحسين ادائها"، مذكرا الفريق سيبدأ استعداداته في غياب العديد من اللاعبين حتى منتصف آب/اغسطس المقبل وذلك بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في نهائيات كأس اميركا الجنوبية "كوبا اميركا" المقامة حاليا في الارجنتين وحتى 24 تموز/يوليو الحالي.
وعين غاسبيرني قبل اسبوعين مدربا جديدا للانتر خلفا للبرازيلي ليوناردو. وكان غاسبيرني (53 عاما) حرا ودون اي ارتباط منذ كانون الاول/ديسمبر الماضي عندما اقيل من منصبه مدرباً لجنوى الذي كان يشرف على ادارته الفنية منذ عام 2006.
 
أعلى