غضب إيطالي من التحكيم، وأفراح البارسا بمسيرته الإعجازية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
انتهت مهمة الميلان على المستوى الأوروبي وسيكتفي الميلان بالتركيز على المهمة المحلية وقتال اليوفي على بطولة الدوري الإيطالي، بعد أن سقط في كامب نو بنتيجة 1-3 أمام حامل اللقب الذي يسير واثق الخطى نحو محاولة الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

ومع القرارات التحكيمية المثيرة للجدل وحسم المباراة من قبل الكتلان في وقتٍ مبكر من بداية الشوط الثاني..خرجت الصحف لتعبر عن رؤيتها الخاصة للمواجهة التي أرسلت برشلونة لنصف النهائي برفقة بايرن ميونيخ الذي فاز على مارسيليا الفرنسي بكل سلاسة.

خرج الموقع الالكتروني لصحيفة الماركا معلقًأ على المباراة بـ: " خماسية البارسا"، حيث أن فريق بيب جوارديولا تأهل للمرة الخامسة على التوالي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهو شيء إعجازي بالنسبة لفريق يلعب في بطولة عظيمة ومرموقه كدوري الأبطال.


وأشارت الماركا أن عنفوان الفريق الإيطالي انتهى بعد هدف إنييستا الثالث بالنسبة للبارسا، بينما كانت صحيفة الآس محايدة من جانبها حيث وصفت الأداء التحكيمي للمباراة بالمثيرة للجدل بعد ركلتي جزاء أحرزهما ميسي " وكانت لقطة ركلة الجزاء الثانية هي أكثرهم جدلًا"، ولكنه "بارسا ميسي" وصل لنصف النهائي وسيواجه تشيلسي بشكل محتمل وكبير.

ووضعت الآس صورة للقطة ركلة الجزاء المشكوك في صحتها حيث أن بويول أمسك بنيستا الذي كان يراقب بوسكيتس، حتى بعد تنفيذ الركلة الركنية من تشافي.

أما إل موندو ديبورتيفو فقد ألقت الضوء على أداء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي فشل في تسجيل أي هدف في مرمى فيكتور فالديز في مباراتي الذهاب والعودة، ورغم أنه صنع هدف نوتشيرينو الليلة لكنه كان يحتاج لإثبات ما هو أكثر سواء في لقاء ميلانو أو بمواجهة الليلة.

صحيفة اللاجازيتا الإيطالية عبرت عن اللقاء بالعنوان: " ركلة جزاء مشكوك بها عبرت بالبارسا لنصف النهائي وأخرج الروسونيري".. حيث أن هدف التعديل لنوتشيرينو لم يشفع للميلان أمام ركلتي الجزاء اللتين احتسبهما الحكم الهولندي للبارسا.

وأضافت الصحيفة الوردية أن الديافولو الإيطالي يمكن له الخروج وهو برأس مرفوعة.

أما الكورييري ديلو سبورت فعنونت اللقاء بـ: " الميلان الغاضب يخرج..البارسا في نصف النهائي"، لقد انتهت 3-1 في الكامب نو بعد ركلتي جزاء أعطاهما الحكم للبارسا بسخاء و تصدى لهما ميسي بنجاح.

بينما جاء عنوان التوتو سبورت " الصحيفة المنتمية لليوفي" مختلفًا مع بقية العناوين - بصورة شامتة- : " ميسي وانتهى، الميلان يخرج غضبانًا..وبرشلونة في نصف النهائي".

وأخيرًا جاء عنوان الكوريري ديلا سيرا كالتالي: " سوبر ميسي يُسقط الميلان بنتيجة 3-1 بواسطة ركلتي جزاء احتسبهما الحكم".

ونمر للصحافة الأوروبية، بدايةً كتبت الفرانس فوتبول عن المباراة: "برشلونة يمر بكل سلاسة، بفضل ركلتي جزاء أحرزهما ميسي..بارسا تغلب على ميلان 3-1 وافتك بطاقة التأهل لنصف النهائي".

أما الدايل ميل الإنجليزية فقالت: " ضربتا جزاء ميسي يرسلان حامل اللقب من جديد لهدفه - نصف النهائي -، البارسا يواجه تشيلسي بشكل محتمل في نصف نهائي البطولة".

ونقرأ في عنوان صحيفة آبولا البرتغالية: " ركلات الجزاء حسمت طريق الكتلان لنصف النهائي..برشلونة 3-1 الميلان".

أما صحيفة أوليه الأرجنتينية فكان عنوانها: " استمروا في طريقهم" مع صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأضافت: " هدفا ميسي من ركلتي جزاء والثالث من إنييستا أوصلوا البارسا لنصف نهائي التشامبيونز ليج..وجوارديولا في انتظار مواجة الفائز من بنفيكا البرتغالي أو تشيلسي الإنجليزي"، وقد أشارت كذلك إلى استمرار ليو ميسي في تحطيم الأرقام واقترابه من حصد هداف البطولة للمرة الرابعة في مسيرته.
 
أعلى