غيابات بالجملة عن مران الزمالك في بداية الإستعداد لمواجهة تشلسي الغاني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
شهد مران الزمالك الذي أقيم اليوم على ملعب الهدف بالسادس من أكتوبر غياب ستة لاعبين دفعة واحدة بعد إنتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق بعد الخسارة من مازيمبي في الجوله الرابعه لدور الثمانيه لدوري أبطال أفريقيا والتي خسرها الفريق الأبيض بهدفين .

وعلمت مصادر أن الغائبين عن تدريب اليوم هم عبدالواحد السيد ، ومحمود فتح الله ، وإبراهيم صلاح ، وهاني سعيد ، وأحمد جعفر ، والبنيني رزاق .

وغاب عبدالواحد لحصوله على راحه يومين من الجهاز الفني ، بينما غاب كلا من هاني سعيد ومحمود فتح الله بإذن من الجهاز الفني كما أكد الثنائي.

بينما غاب الثلاثي إبراهيم صلاح ، وأحمد جعفر ، والبنيني رزاق بدون الحصول على إذن من الجهاز الفني الذي رفض التعليق على غيابات اللاعبين عن حضور مران اليوم في بداية الإستعداد لمواجهة تشلسي أول سبتمبر القادم في الجوله الخامسه في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا .

وشهد مران الزمالك الذي قاده إسماعيل يوسف المدرب العام لغياب فييرا المدير الفني المتواجد في أبوظبي لإنهاء بعض المتعلقات الشخصية، التركيز على الجوانب البدنية فقط من أجل تجهيز اللاعبين بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة يومين عقب مواجهة مازيمبي الكونغولي .
 
أعلى