فابريجاس: جوارديولا أحد الأسباب التي جعلتني ألعب لبرشلونة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


برشلونة (إفي) - أكد النجم سيسك فابريجاس لاعب وسط فريق برشلونة أن المدرب بيب جوارديولا هو "أحد الأسباب التي جعلته يلعب للبرسا"، لهذا أعرب عن ثقته في أن بيب "سيجدد عقده لسنوات عدة".

وقال فابريجاس أثناء تقديم حذائه الجديد من طراز (بوما) في برشلونة عند سؤاله عن تجديد عقد جوارديولا: "هذا الأمر يعرفه هو فقط ولكنني أراه دائما متحمسا للعمل وفي القمة ولا مجال عنده للتراخي. منذ أن كنت طفلا وأنا أحلم باللعب في البرسا. جوارديولا أحد الأسباب التي جعلتني ألعب لبرشلونة".

وأضاف أن بيب "يخرج أفضل ما في اللاعبين وتعلمت الكثير منه منذ انضمامي للبرسا قبل أشهر".

وتابع "سيكون من الأفضل للنادي ومحبيه في كل مكان في العالم أن يبقى جوارديولا. نعم اللاعبون يبلون بلاء حسنا ولكن هو وحده من يعرف طريقة تشغيل هذه الماكينات".

وتوجه سيسك إلى الحدث بصحبة بابا نويل ومجموعة من الأطفال.

وتطرق لاعب أرسنال الإنجليزي سابقا إلى قرعة دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا والتي أوقعت برشلونة في مواجهة أوساسونا قائلا: "إنه خصم صعب ويجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا في الكأس التي تعد إحدى البطولات التي تقاتل فيها الفرق من أجل الوصول للنهائي ودائما ما توجد مفاجآت... يجب أن نكون مستعدين لكل شيء".

واستبعد فابريجاس أن يحقق البرسا فوزا كبيرا على أوساسونا في الكأس مثل الذي حققه مطلع هذا الموسم عندما فاز عليه بثمانية بيضاء في الجولة الثالثة من الليجا "الوضع تغير الآن فهو في مقدمة الليجا وتلك النتيجة لا تعكس المستوى الذي يظهر به أوساسونا هذا الموسم".

ويحتل أوساسونا المركز الخامس برصيد 25 نقطة بفارق 15 نقطة عن المتصدر ريال مدريد.

وعن المواجهة المحتملة مع الغريم التقليدي ريال مدريد في ربع نهائي الكأس رد "إنه فريق كبير ودائما مستعد للمنافسة".

وتطرق اللاعب لتصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للريال تعليقا على فوز البرسا بكأس العالم للأندية حيث هنأ برشلونة لفوزه باللقب إلا أنه أكد ضرورة عدم الإفراط في الاحتفال لأن البطولة "تضمنت مباراتين فقط".

ورد فابريجاس على مورينيو ساخرا "لو كنا خسرنا لسمعنا انهيار كرة القدم في برشلونة.. ولكنني لا أعتبرها كذلك فالتتويج بمونديال الأندية شرف لا يمكن أن ينتزعه أحد منا وإذا كان الأمر يتعلق بفوزنا به من خلال مباراتين فقد لعبنا جيدا فيهما".
 
أعلى