فالديس: لم أحلم بحراسة مرمى برشلونة 11 موسماً

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أظهر الحارس الإسباني الدولي فيكتور فالديس حماسا شديدا قبل خوض موسمه ال11 مع فريق برشلونة، معترفا بأنه لم يحلم بحراسة عرين البرسا لأكثر من عقد من الزمن.


وقال فالديس خلال مؤتمر صحفي اليوم "لم أثق يوما في أنني سأكون أساسيا، وسيظل هذا الشعور ينتابني حتى يومي الأخير في برشلونة".


كما أبدى تحفزه لبدء حقبة تيتو فيلانوفا كمدير فني جديد للفريق الكتالوني بعد رحيل الأسطورة بيب جوارديولا، بجانب التعامل مع مدرب حراس المرمى الجديد خوسيه رامون دي لا فوينتي الذي خلف خوان كارلوس أونزوي.


وأشار فالديس الى أن السر وراء نجاحات البرسا في المواسم الماضية يكمن في أنه يبدأ الموسم "من الصفر" دون التفكير في الماضي أو مراجعة حسابات، مشددا على أن فريقه طوى صفحة خسارة الليجا امام ريال مدريد والخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا امام تشيلسي في الموسم الماضي.


كما دعى للتركيز على الفوز بكأس سوبر إسبانيا على حساب الريال في افتتاحية الموسم، رغم اعترافه بأنها تأتي دائما في ظروف صعبة لأي فريق لا يزال يحضر للموسم الجديد.


ورشح فالديس زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي للتتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2012 للمرة الرابعة على التوالي، كما شدد على أحقية مواطنيه تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا في نيل الجائزة.


وبالمثل أعرب عن فخره بإدراج اسم الحارس الأساسي لمنتخب إسبانيا والغريم ريال مدريد إيكر كاسياس في قائمة الترشيحات للكرة الذهبية هذا العام.
 
أعلى