فالديس ينتقد مورينيو بشدة !

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أبدى حارس فريق برشلونة فيكتور فالديس المتوج بلقب أفضل رياضي كتالوني لسنة 2011 امتعاضه من تصريحات مورينيو المقللة من شأن كأس العالم للأندية الذي حققه البلاوجرانا.

ففي تصريحاته لوسائل الإعلام بعد إعلان اسمه كأفضل رياضي في إقليم كتالونيا، رد فالديس بقوة على منتقدي كأس العالم للأندية قائلاً" أظن أن بطولة ككأس العالم للأندية يجب أن تنال احترام الجميع، من أجل لعبها يجب أن تفوز بدوري الأبطال وخلالها الفرق تكون في أتم الاستعداد".

وأضاف في نفس السياق" أظن أننا نظلم الفرق المشاركة عندما ننتقد هذه البطولة، وشخصياً لا أحب أبداً تصرفات بعد الأشخاص، وأفضل احترام الخصوم".

كما واصل حديثه منتقداً لمدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو" لا أظن أن الأمر يستحق أن نتكلم عنه. عالم كرة القدم بأسره يحترم برشلونة، وأفضل الاستماع للمديح الذي يأتينا من كل حدب وصوب كذلك الذي تلقيناه من لاعبي سانتوس بعد انتهاء المباراة، إنهم فعلاً أشخاص فاهمون ورياضيون كبار".

ولم ينس فالديس أن يكيل المديح لزملائه في الفريق بعد سنة مليئة بالألقاب قائلاً" نملك مجموعة رائعة جداً، والجميع هنا يريد الاستمرار في الفوز وتحقيق الألقاب وهدفنا القادم هو تحقيق دوري الأبطال ثانية".

كما اختتم حارس البلاوجرانا حديثه متمنياً تجديد عقد جوارديولا" نتمنى أن يستمر جوارديولا معنا لسنوات قادمة، لكن القرار يعود له وحده".
 
أعلى