فالكاو: سنصعد الى نهائي دوري أوروبا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أبدى الهداف الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ثقة كبيرة في التأهل لنهائي بطولة دوري أوروبا بعد التغلب على فالنسيا اليوم في ذهاب نصف النهائي بنتيجة 4-2.



وكان لفالكاو نصيب في هدفين من رباعية أتلتيكو، أحدهما من رأسية جميلة والآخر من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد مراوغة رائعة لدفاع فالنسيا.



وأكد النجم اللاتيني في تصريحات أعقبت اللقاء "سنفوز في العودة، حظوظنا أكبر في التأهل بعد أن أدينا عملا جيدا وسجلنا عددا كافيا من الاهداف".



وأعرب فالكاو عن سعادته بالفوز وبهدفيه الشخصيين، حيث تقاسم اليوم صدارة هدافي البطولة القارية مع الهولندي كلاس يان هونتلار مهاجم شالكه الألماني برصيد 10 اهداف، لكن فرص اللاعب الكولومبي أوفر في انتزاع اللقب بعد أن ودع الفريق الألماني البطولة في الدور الماضي.



وقطع أتلتيكو مدريد الإسباني شوطا كبيرا نحو التأهل الى نهائي دوري أوروبا بعد تغلبه اليوم على ضيفه ومواطنه فالنسيا 4-2 في ذهاب نصف نهائي البطولة في القمة المثيرة التي شهدها ملعب فيسنتي كالديرون.



وأرجأ حسم البطاقة الأولى لنهائي بوخارست الى الاسبوع المقبل بملعب الميستايا معقل فالنسيا، حيث يحتاج للفوز بهدفين ليحقق مبتغاه.

 
أعلى