فان بيرسي يتنبأ لتشامبرلين بأن يصبح "روني الجديد"

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


لندن (إفي) - تنبأ مهاجم أرسنال الإنجليزي، الهولندي روبن فان بيرسي لزميله الصاعد في "المدفعجية"، أليكس أوكسليد تشامبرلين (18 عاما) بأن يصبح من العناصر الأساسية في الفريق ومنتخب إنجلترا في المستقبل وأن يلعب نفس الدور الذي يقوم به، المهاجم المتميز وين روني مع مانشستر يونايتد ومنتخب "الأسود الثلاثة".


وكان اللاعب تألق في مباراة اياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام إيه سي ميلان الإيطالي، والتي انتهت بفوز الـ"جانرز" بثلاثية نظيفة لم تكفل لهم التأهل.

وقال فان بيرسي في تصريحات نشرتها اليوم الأحد جريدة "صن" البريطانية "أليكس لديه القدرة على احراز فارق كبير، لديه كل شيء يحتاجه أي نادي، أنا واثق من أنه سيجلب مستقبل أفضل لأرسنال وإنجلترا".

وأضاف المهاجم الهولندي "لقد أظهر هذا بالفعل في عدد من المباريات القليلة، إنه يتمتع بمهارة كبيرة ويجيد التمرير والاحتفاظ بالكرة، بخلاف فنياته العالية".

وأكمل فان بيرسي "إنه يشبه روني كثيرا، روني لاعب كبير وقادر على احراز الأهداف والتمرير للاعبين والركض بسرعة، وكلها أمور يتميز بها تشامبرلين".

يذكر أن المدير الفني لأرسنال، الفرنسي أرسين فينجر كان توقع أن يتم استدعاء اللاعب الشاب (18 عاما) لقائمة المنتخب الإنجليزي في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012).
 
أعلى