فان بيرسي يُدافع عن علاقته مع فينجر

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


نفى المهاجم الدولي الهولندي روبن فان بيرسي وجود أي خلاف بينه وبين المدرب الفرنسي آرسين فينجر كما زعمت بعض الصحف الإنجليزية يوم أمس.


وقرر هداف الدوري الإنجليزي الخروج بتصريحات صحفية صباح اليوم الثلاثاء أدلى بها لصحيفة "ذا صن" البريطانية لتوضيح كافة الأمور للجماهير الغاضبة منه بسبب طريقة اعتراضه غير المألوفة على تغيير إحدى القرارات الفنية للمدرب الفرنسي المُخضرم أثناء مباراة مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي في ختام الجولة الـ22 من البريميرليج على ملعب الإمارات والتي خسرها آرسنال بهدفين لهدف.

وأصر فان بيرسي على أن علاقته مع فينجر لا تزال جيدة ولا توجد أية مشاكل، فقد كانت لحظة غضبه في مباراة مانشستر يونايتد بسبب تعرض أليكس تشامبرلين لإصابة في ربلة الساق وليس كما فسرت الصحافة الموقف بأنه غاضب من فينجر لسحب أحد نجوم المباراة والدفع بالمخيب للآمال دائماً "آندريه آرشافين".

وقال بيرسي "لم أكن انتقد المدرب يوم الأحد، كنت حزيناً فقط لرؤية تشامبرلين يُغادر الملعب بعد أن أعطاني تمريرة رائعة ساعدتني على إحراز الهدف الوحيد".

وأتم "أنا أعلم أن هذا ليس دوري في الفريق، لا يمكنني تحدي المدرب، لا يُمكن الاعتراض على أي قرار للمدرب، كل ما في الأمر أن أليكس تعرض لإصابة في ربلة الساق ولم أكن أعرف ذلك، ولم أعرف لماذا قام المدرب بالدفع بآندريه آرشافين، وأنا وفينجر على ما يُرام وعلاقتي جيدة جداً معه ومع النادي ولا توجد مشكلة، وليس هناك صراع أو خلاف والمدرب يعرف ذلك وأعرف أن اللاعبون يعرفون ذلك أيضاً".
 
أعلى