فرايبورج وهوفنهايم يتعادلان سلبيا في الدوري الألماني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
تعادل فريقا فرايبورج وهوفنهايم سلبيا اليوم الأحد في ختام منافسات الجولة ال31 من الدوري الألماني "بوندسليجا" بعد انتهت المباراة دون نجاح أي من الفريقين في هز شباك المنافس.



وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور إلا أن أي منهما لم ينجح في إحراز أهداف ويحصل كل منهما على نقطة وحيدة يرتفع بها رصيد فرايبورج إلى 36 نقطة يحتل بها المركز ال13 ، فيما يصبح رصيد هوفنهايم 41 نقطة يحتل بها المركز التاسع.



وفي وقت سابق من اليوم حقق فريق بروسيا مونشنجلادباخ فوزا هاما على ضيفه كولن في نفس الجولة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.



كان بروسيا هو البادئ بالتسجيل (ق20) عن طريق لاعبه الفنزويلي خوان أرانجو الذي سدد كرة من ضربة حرة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى حارس كولن.



ونجح لاعب وسط بروسيا مونشنجلادباخ الصاعد توني يانتشكه في مراوغة ثلاثة مدافعين دفعة واحدة ثم حارس مرمى كولن قبل أن يودع الكرة على يساره (ق54) مضاعفا النتيجة.



وعزز بروسيا تقدمه (ق56) عبر لاعب وسطه الشاب أيضا ماركو ريوس بعد أن أحرز الهدف الثالث لفريقه من ضربة حرة مباشرة سكنت مرمى الضيوف.



وبالتالي يحصل بروسيا مونشنجلادباخ على ثلاث نقاط يرفع بها رصيده إلى 56 يحتل بها المركز الرابع، بفارق نقطة وحيدة خلف شالكه الثالث، فيما تجمد رصيد كولن عند 29 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر في البوندسليجا.
 
أعلى