فرحة عارمة في مانشستر بسقوط السيتي في فخ ستوك

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


عَمت الفرحة في النصف الأحمر من مدينة مانشستر ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بعد التعادل المُخيب لجارهم مانشستر سيتي بهدف لمثله أمام ستوك سيتي على ملعب بريتانيا في ختام اليوم الأول من الجولة الـ30 للبريميرليج.


السيتي تعادل مع اليونايتد في نفس رصيد النقاط (70) لكن لمانشستر يونايتد مباراة أقل على ملعبه (أولد ترافورد) مساء يوم غد الاثنين ضد فولهام، وإذا تمكن من تحقيق النصر سيسترد الصدارة بفارق 3 نقاط قبل لقائه بالسيتي على ملعب اتحاد الطيران في الجولة الـ36 نهاية الشهر المقبل.

الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد احتفل بتعادل السيتي مع ستوك بمقالة طويلة شرح خلالها إمكانية تتويج الفريق بلقب البطولة للمرة الـ20 في تاريخه حيث باتت لديهم فرصة رائعة لتوسيع الفارق أمام الفريق السماوي قبل المباراة المرتقبة للسيتي أمام آرسنال في الإيماريتس.

وقال الموقع "أصبحنا الطرف المُرجح للفوز بلقب الدوري الممتاز بعد الهدف الرائع الذي سجله المهاجم الأسبق لليفربول (بيتر كراوتش)، فقد ساعد هذا الهدف ستوك سيتي لاسقاط السيتي في التعادل".

وأضاف التقرير "التعادل بالفعل وضع مانشستر سيتي في الصدارة من جديد بفارق الأهداف بصورة مؤقتة لكن المدرب مانشيني لم يبتسم في نهاية المباراة مع رجاله، فقد كان الشعور الطاغي على حالتهم هي خيبة الأمل، والآن اليونايتد لديه فرصة ثمينة لتوسيع الفارق لثلاث نقاط واضحة في الصدارة عندما يزوره فولهام على ملعب أولد ترافورد ليلة الاثنين".

وتساءل المقال في نهايته: هل يُمكن لمانشستر يونايتد الاستفادة من هذا التعادل ويتصدر المسابقة هذه المرة بفارق أكبر من النقاط ؟

في نفس السياق انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" صور مختلفة من تصميم عشاق مانشستر يونايتد تسخر من تعادل السيتي مع ستوك، بوضع شعار النادي السماوي على جسد فأر يستعد لدخول مصيدة وضعت عليها شعار نادي ستوك، بالاضافة لصورة أخرى لمتسابق دراجات على رأسه شعار السيتي وخلفه قطار وضع عليه شعار مانشستر يونايتد في إشارة إلى أن النادي الأحمر في طريقه لدهس السيتي وتحقيق لقب الدوري على حسابه.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد سبق له التعادل مع ستوك سيتي في ملعب بريتانيا بنفس النتيجة (1/1) وكان اللاعب صاحب الطول الفارع بيتر كراوتش هو صاحب الهدف الوحيد لفريق المدرب الويلزي توني بوليس.
 
أعلى