فريق أسترالي يحاول افساد خطط تشيلسي ولاتسيو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
دخل نادي "ملبورن فيكتوري" الأسترالي مفاوضات مع المدرب الإيطالي "زولا" لتولي تدريب الفريق خلفاً للمدرب الأيرلندي الشمالي "جيم ماكليتون" الذي لم يُحقق نتائج جيدة هذا الموسم مع الفريق في الدوري المحلي باحتلاله للمرتبة الثامنة بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز العاشر والأخير "جولد كويست يونايتد".

وتداول الإعلام الإنجليزي أخباراً عن مفاوضات بين تشيلسي وزولا في وقت سابق من الاسبوع الجاري قبل أن تقول بعض وسائل الإعلام الإيطالية أنه سيتولى تدريب فريق العاصمة (لاتسيو)، وقيل أن الرئيس "لوتيتو" أبرم اتفاقاً شبه رسمي مع المدرب الأسبق لويستهام يونايتد، لكن تدخل ملبورن فيكتوري في الصفقة قد يُحبط ذلك الاتفاق بالذات إذا أغرى العرض المادي المدرب الشاب.

وتسعى إدارة ملبورن بالإضافة لعرض راتب سنوي متميز على زولا لاستغلال الوضع الاجتماعي له حيث تقطن ابنته في مدينة ملبورن، وهذا العرض سيقرب المسافات فيما بينهما أكثر وأكثر.

وكان فريق "سيدني أف سي" -العدو اللدود لملبورن فيكتوري- قد سبق وحاول استغلال ظروف زولا بمفاوضته بداية الموسم، لكن سرعان ما توقفت المفاوضات.

مصدر خاص بـ Goal.com قال للنسخة الأسترالية أن هناك العديد من العروض الجادة التي وصلت لزولا من أندية أوروبية وأسترالية على حدٍ سواء، وخلال أسابيع سيتم الكشف عن مستقبله.

من جانب أخر أخبر مصدر صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية أن لاتسيو على استعداد لاستبدال المدرب الحالي "إيدي ريجا" بزولا مع نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن مدرب ملبورن فيكتوري (جيم ميجتون) تولى مسؤولية الفريق بصفة مؤقتة منذ يناير / كانون الثاني الماضي وقد قرر رفض العرض المقدم من الإدارة بالمواصلة لمدة ثلاثة أعوام والعودة مؤخراً إلى المملكة المتحدة بعد تدني مستوى الفريق تحت قيادته.
 
أعلى