فريق الجولة الـ 28 من البوندسليجا 2011-2012

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
جولة سقوط البطل .. واحتدام المنافسة على الصدارة ، هذا العنوان جاء واضحاً منذ الدقائق الأولى في المباراة الإفتتاحية للجولة الـ28 من البوندسليجا هذا الأسبوع بعدما سقط البطل بتعادل على ملعبه أمام شتوتجارت في مباراة دخلت سجلات التاريخ على كل المستويات سواء كم الأهداف أو الآداء .

السهوة التي ارتكبها بوروسيا دورتموند وضعته تحت عنوان سقوط البطل كونها ضيقت فارق النقاط إلى ثلاثة نقاط فقط قابلة للتعويض في تلك الجولة التي ستجمعه بصاحب المركز الثاني بايرن ميونخ والذي يمتلك أفضلية فارق الأهداف مما يجعل من تلك المباراة المنتظرة علامة فارقة أو ما يشبه المباراة النهائية لأن الفائز بها سيحدد بشكل كبير هوية حامل اللقب هذا الموسم .

سقطة دورتموند لم تكن الأولى للفرق الكبيرة فهناك بريمن الذي فوجئ الجميع به ينهزم على ملعبه أمام ماينز وكذلك ليفركوزن الذي أطاحت هزيمته أمام فرايبورج برأس مدربه روبين دوت من الفريق كما جاء من ضمن أبرز النتائج سقوط بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع بهزيمة جديدة أمام هانوفر الذي اقتحم منطقة المقاعد المؤهلة إلى الدوري الأوروبي بهذا الفوز بينما ختم شالكه الجولة أمس بتعادل مخيب أمام هوفنهايم .
 
أعلى