فضيحة | الكشف عن تورط بلاتيني في التلاعب بقرعة "الأبطال" من أجل "نهائي إسباني"، وأنباء عن استقالته

"أيهم"

بيلساني قوي

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
1,507
مستوى التفاعل
24
المطرح
اللاذقية
تحية معطرة برائحة الليمون وعطر الورد لكل أعضاء ومشرفي منتدى أرض البيلسان

في فضيحة ربما تكون الأعنف في تاريخ كرة القدم أو على الأقل توازي فضيحة الكالتشيو بولي، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن وجود تلاعب في قرعة دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.

do.php




الفضيحة بدأت عندما تمكن أحد موظفي الاتحاد الأوروبي من الوصول لتسجيل لاحدى المكالمات التي دارت بين رئيس الاتحاد الأوروبي، الفرنسي ميشيل بلاتيني والسكرتير العام للاتحاد، الإيطالي جيانّي إنفانتينو يخبر فيها بلاتيني إنفانتينو بضرورة الوصول لقرعة تضمن عدم تلاقي ريال مدريد وبرشلونة إلا في نهائي دوري الأبطال.

الموظف قام بتسليم المكالمة للمدعي العام السويسري -الذي يقع مقر اليويفا في بلاده- والذي قام بالتحقيق سراً في الأمر ليصل لعدة مكالمات أجراها بلاتيني وإنفانتينو لضمان الوصول لمرادهم.

وتبرز المكالمة حديث بلاتيني ورأيه في أن هذا النهائي سيدر أرباحاً هائلة على الاتحاد -بالنظر لقيمة الكلاسيكو المعروفة- وهو ما من شأنه أن يضمن لبلاتيني الاستمرار في سياسته بتوزيع أموال إضافية على الدول الأوروبية الصغيرة لضمان إعادة انتخابه لفترة جديدة على رأس المنظومة الكروية الأوروبية.

ولم يكشف الاتحاد الأوروبي عما إذا كان ريال مدريد وبرشلونة على علم بهذا الأمر أم لا وإن أفادت بعض التقارير المسرّبة أنه قد تم أخذ رأي أطراف من الناديين لكن هذه الأطراف لم تعطِ موافقة علانية بالأمر إلا أنها كانت راضية على ما يبدو فيما أشار اليويفا إلى أنه قد يتم إعادة إجراء القرعة من جديد وإلغاء مباريات الذهاب من دور الـ8 من دوري الأبطال حفاظاً على سمعة الاتحاد.

كما أفادت مصادر غير رسمية داخل اليويفا أن استقالة بلاتيني ستكون موجودة خلال ساعات بسبب حجم الفضيحة وعدم قدرته على مجابهة ما يترتب عليها.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

مصدر آخر في اليويفا أكد أن الساعة قد تجاوزت الثانية عشرة من منتصف الليل وأننا قد دخلنا في اليوم الجديد .. 1 أبريل 2012 ... كل "كذبة أبريل"
وأنتم طيبون....!

ههههههههههههه


بس بتعرفوا لما قريت الخبر صدقتو عنجد ، وقلت لحالي يالطيف إذا كان هالحكي مظبوط ، لحتى اكتشفت بالأخير إنو الخبر كذبة من كذبات نيسان ، بس حبيت حط الخبر هون لشوف رح تصدقوه كمان؟


يلا تعيشوا وتاكلوا غيرها
ههههههههههه


لكم تحياتي
أخوكم أيهم


 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
والله أنا صدقتو وطلع خلئي :nosweat:

نعيش وناكل غيرها :16:

يعطيك العافية أيهم
 

"أيهم"

بيلساني قوي

إنضم
Oct 9, 2008
المشاركات
1,507
مستوى التفاعل
24
المطرح
اللاذقية
الله يعافيك أنس وشكراً على مرورك
منور الموضوع

تقبل مني كل التحية
أخوك أيهم

 
أعلى